اعلان

أول ظهور لـ تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الانفصال في عيد ميلاد ابنتهما (فيديو)

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
كتب : منة حسين

بعد أيام قليلة من انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته الفنانة بسمة بوسيل، انتشر مقطع فيديو لهما في احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما، وسط أجواء عائلية.

وانتشرت مقاطع فيديو من احتفال تامر حسني وبسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتهما، إذ ظهرا معًا وهما يغنيان وتبدو عليهما مظاهر الحب والفرحة.

كما تحتفل بسمة بوسيل بعيد ميلادها، ونشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، وهي تحتفل مع بناتها وأصدقائها، وذلك عبر ستوري حسابها بموقع إنستجرام.

A post shared by Ultras Tamerhosny (@ultrastamerhosny)

أول ظهور لـ تامر حسني وبسمة بوسيل

وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية الاستوري في إنستجرام، 'وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب'.

وقال تامر حسني رداً على بسمة بوسيل زوجته السابقة' سيظل بيننا الاحترام و العشرة 12 عاماً، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل خير يا بسوم وسأظل الأخ والصديق و السند في حفظ الله'

كان الثنائي تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل، أثارا جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعدما قاما بإلغاء متابعة بعضهما عبر موقع الصور 'إنستجرام'، ليتساءل الجمهور حول انفصالهما بعدما نشرت 'بسمة' عددا من الاستوريهات تكشف خلالها دعم محبيها لها ومساندتها بالدعاء .

WhatsApp
Telegram