اعلان

محمد هنيدي يعلق على أزمة الفيسبوك: "كل اللي بيتبعت لهم إضافات بنات"

محمد هنيدي
محمد هنيدي
كتب : عزة رخا

علق الفنان محمد هنيدي، على العطل الذي ضرب موقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك'، مساء اليوم الجمعة، إذ حدث خلل في التطبيق خلال الدقائق القليلة الماضية، حيث يقوم بارسال طلب إضافة تلقائي بمجرد أن تزور البروفايل الخاص بأي شخص من خارج قائمة الأصدقاء الخاصة بك.

محمد هنيدي يعلق على أزمة الفيسبوك

ونشر محمد هنيدي، صورة له من خلال صفحته الرسمية على “الفيسبوك”، وعلق عليها قائلاً: “الفيسبوك وهو بيبعت اضافات للكل دلوقتي .. هل خدت بالك من التفاصيل الدقيقة إخراجيا إن كل اللي بيبعت ليهم طلبات البنات اللي متجوزهمش”.

وفي منشور آخر، نشر 'هنيدي' صورة جديدة تحمل صورًا مختلفة للشخصيات الفنية التي قدمها، وعلق عليها 'الإضافات اللي بتوصلك من الصبح'

خلل في فيس بوك يؤدي لإرسال طلبات الصداقة تلقائيا بمجرد دخولك إلى حساب آخر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار عن وجود خلل في تطبيق فيسبوك يؤدي إلى إرسال طلبات صداقة بشكل تلقائى إلى الأشخاص دون معرفة المستخدمين، يحدث ذلك عند دخولك أي حساب شخص آخر.

May be an image of ‎4 people and ‎text that says

إرسال طلبات صداقة

يتسبب هذا الخلل في إرسال طلبات صداقة بشكل تلقائى إلى أشخاص لم يقوم المستخدم بإضافتهم كأصدقاء على فيس بوك، وعندما يستقبل الأشخاص هذه الطلبات من أشخاص غير معروفين بالنسبة لهم، قد يشعرون بالإزعاج، خاصة إذا لم يكن بينهم أي أصدقاء مشتركين.

حتي الآن لا يوجد أي بيان من فيس بوك حول هذا الخلل، لذلك يجب على المستخدمين الإبلاغ عن أى خلل أو مشكلة في استخدام تطبيق فيس بوك، من خلال الاتصال بفريق الدعم الفني للحصول على المساعدة اللازمة في حل المشكلة.

May be an image of ‎4 people and ‎text that says

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني