اعلان

مصطفى كامل: قرارات هامة بشأن معاشات الموسيقيين.. وأمارس عملي من إدارة الحسابات

مصطفى كامل
مصطفى كامل
كتب : منة حسين

أصدر الفنان مصطفى كامل العديد من القرارات الهامة التي تخص الموسيقيين أعضاء نقابة المهن الموسيقية أصحاب المعاشات، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قرارات نقيب الموسيقيين

وأوضح نقيب الموسيقيين هذه القرارات في بيان وجاء كالتالي:-

وقال مصطفى كامل، في بيانه: يوم الأحد الموافق ١٤ مايو بإذن الله وبأمره، سوف أتواجد بالنقابة ، ولن أمارس مهام عملي في هذا اليوم إلا داخل الدور التاسع بمقر إدارة الحسابات، ومعي كل الزملاء أعضاء المجلس ، ولن أغادر مقر النقابة إلا بعد إيضاح كافة تفاصيل وأسباب تأخير المعاشات لبعض الزملاء والأرامل»:

ضرورة حضور نقيب أو سكرتير أي فرع له شكاوي خاصه بالمعاشات . علي أن يكون مستوفياً كافة وسائل تحديث بيانات كل عضو زميل بالمعاش أو أرملة أو ورثة الزميل المتوفي . وفي حالة عدم إحضار كافة بيانات التحديث سوف يتحمل الفرع مسئولية عدم إستيفاء الأوراق

حضور كل السادة الزملاء أعضاء المجلس لمتابعة الأمر لحظة بلحظة

حضور الأستاذ / عماد الدسوقي مدير إدارة الحسابات والموظفين المسئولين بكامل عددهم

سوف نعلن علي السادة الزملاء أعضاء الجمعية العمومية بياناً كاملاً وموثقاً بڤيديو مصور لإيضاح الموقف كاملاً إذا ثبُت عدم إستحقاق المعاش لأي زميل أو أرملة .

وتأكدت أنه ناتجاً عن تقصير من النقابه العامة ، أتعهد بصرف المعاش المتأخر نقداً من النقابة العامة بالإضافة إلي صرف مبلغ ( ٣٠٠ جنيه . ثلاث مائة جنيه إضافية ) تعويضاً عما أصاب الزميل أو الورثة من ضرر .وعقاباً للنقابة العامة على سوء الإدارة .

إذا ثبُت أن الخطأ ناتجاً عن عدم الالتزام من السادة الأعضاء الزملاء أو الورثة.

سوف نعلن على الملأ . أسماء كل من تخلف عن التحديث والهدف من تخلفه . وإذا تبين عدم تحديثه بغرض التلاعب والحصول علي أموالاً ليست من حقه. ستتم إحالته للتحقيق.

وأضاف حسن شاكوش: «أخيراااااااااااً لكل السادة الزملاء .. أود أن أعلنها للجميع . أن التحديث الذي أمرت به منذ دخولي للنقابه . كان الهدف الوحيد منه هو الحفاظ على أموالكم . وبالفعل بعد تحديث البيانات . أثبتت الاوراق والمستندات ان هناك مبالغ كانت تُصرف لغير المستحقين تعدت الملايين . لأن النقابه كانت تدار وكأنها ( خرابه ) ومال سايب . ووجدنا أعداداً هائلة تحصل على مبالغ ليست من حقها نهائياً».

واختتم مصطفى كامل: «بكل الحب.. أعلن لكل الساده الزملاء . أنني ومنذ عشرون يوماً أدرس الموقف المالي للنقابه وحسابات البنوك مع السيد الاستاذ / عماد الدسوقي والسادة أعضاء المجلس وفي نيتي دراسة زيادة قيمة المعاش (والله علي مااقول شاهداً وشهيداً)».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر