اعلان

محمد ياسين: أحمد أمين أفادني كثيرًا في «الصفارة».. وأتمنى عمل موسم ثاني

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة
كتب : منة حسين

عبر الفنان محمد ياسين، عن سعادته بالاشتراك في مسلسل 'الصفارة'، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وقال 'ياسين'، في بيان له اليوم، إنه سعيد بالتجربة التي لاقت حالة نجاح كبيرة خلال أيام عرض العمل، لافتًا إلى أنه استفاد على مستوى التمثيل من نصائح الفنان أحمد أمين خلال تصوير مشاهده.

وتابع 'ياسين' قائلًا: 'العمل قدم حالة كوميدية شديدة من قبل كافة المشاركين فيه، ومن المنتظر أن يتم عمل موسم جديد له، حيث سيتم التحضير له خلال الفترة المقبلة'.

فيلم السر

من جانب آخر أكد ياسين أنه انضم لأبطال فيلم 'السر'، والذي يعود به الفنان خالد النبوي للسينما، مؤكدًا على أن دوره خلاله سيكون مفاجأة وهو من إخراج محمد السباعي.

ويشارك ياسين هذه الفترة في مسلسل 'بين السطور'، وهو من إخراج كريم إسماعيل ويتناول قصص حقيقيه مختلفة بصحبة عدد من الوجوه الجديدة.

وشارك محمد ياسين مؤخرًا، في برنامج المهيسون الجزء الأول والثاني بالإضافة إلى مسلسل سوتس بالعربي.

ومسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، وطه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف شيرين رضا، حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً