اعلان

احتفال استثنائي بعيد ميلاد عادل إمام.. والزعيم يفاجئ جمهوره بهدية

عادل أمام
عادل أمام
كتب : ندى صدقي

لم يكن يوم أمس الأربعاء 17 ماية، يوما عاديا لدى عشاق فن النجم الكبير عادل إمام، وكيف يكون عاديا وهو يوم ميلاد زعيم الفن العربي بلا منازع.

معظم نجوم الفن حرصوا على المشاركة في الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم، وبمرور 60 عاما على بدء عطائه اللا محدود للفن المصري والعربي.

ولأن عادل إمام فنان استثنائي، فإن الاحتفال بعيد ميلاده الـ83 كان استثنائيا في كل شيء، حيث شارك فيه الجميع تقريبا، بدءا من أسرته، ومرورا بزملائه وتلاميذه في محراب الفن، وانتهاء بالجمهور، كما نشر نجله النجم محمد إمام فيديو عن أعمال والده.

هدية الزعيم للجمهور

ولم ينته الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم، قبل أن يقدم بنفسه هدية جميلة لجمهوره، حيث أطل على محبيه وعشاق فنه، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، على قناة إم بي سي مصر، ليروي شوق جمهوره إليه.

مقطع فيديو للفنان عادل إمام

وبالعودة إلى الفيدية الذي نشره محمد إمام، عن مسيرة والده، فإنه حمل عنوان: 'وحشتنا يا زعيم'، وكذلك يتضمن الفيديو العديد من المحطات الفنية الهامة في مشوار والده، الممتد على مدار 40 عاما من العطاء.

وعلق محمد إمام قائلا: 'أعظم وأنجح فنان في التاريخ، الزعيم عادل إمام'، الأمر الذي لاقى استحسان الكثير من المتابعين، وكذلك تفاعل الكثير من الفنانين، ووجهوا رسائلهم عبر التعليقات.

تعليقات الفنانين

ردود فعل المتابعين

وكان من بينهم غادة عادل وفيفي عبده وياسمين رئيس وأوس أوس وأيتن عامر والإعلامية ريهام سعيد إلي جوار الألأف من المعلقين، الذين عبروا عن افتقادهم لأعمال عادل إمام الجديدة في الوقت الحالي.

مسلسل فالنتينو

وكان أخر ظهور للزعيم في عام 2020 حينما قدم مسلسل 'فالنتينو' وإبتعد بعدها عن الأعمال الفنية ، وسط تأكيدات متكررة على تحضره لفيلم سينمائي جديد يطل من خلاله .

وتلقى الفنان عادل إمام الكثير من رسائل الحب والإفتقاد والشوق أيضا ، من ملايين محبيه في مصر والعالم العربي ، وذلك تزامنا بعيد ميلاده الـ 83 ، حيث جرى الإحتفال بهذه المناسبة في منزله على نطاق ضيق للغاية وكان في ظل تواجد أفراد أسرته وعدد قليل للغاية من زملائه وأبرزهم يسرا ولبلبه.

ظهور نادر

وفي حلقة أمس الأربعاء من برنامج 'يحدث في مصر' المذاع على فضائية mbc ، أجرى عادل إمام مداخلة هاتفيه ، على هامش حديث يسرا ولبلبه من داخل منزله ، حيث حرص على شكر الجميع وداعب الإعلامي شريف عامل مقدم البرنامج بخفة ظله المعهودة ، لكنه لم يتحدث كثيرا وترك من حوله يتبادلون الكلمات الخاصة به

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط