اعلان

قبل عرضها بأيام.. تعرف على تفاصيل مسرحية سيدتي أنا

داليا البحيري
داليا البحيري
كتب : ندى صدقي

تستقبل خشبة المسرح القومي أولى عروض مسرحية “سيدتي أنا” خلال أيام قليلة من الآن تحديدا يوم الخميس القادم 25 مايو ، حيث بدأ صناع المسرحية فى عمل البروفات منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر ليخوضوا بها موسم الصيف ضمن خطة الوزارة لمسارح الدولة وتقديم عروض جديدة على مدار العام.

سيدتي أنا

بروفات مسرحية سيدتي أنا

واصل فريق عمل مسرحية سيدتي أنا بصحبة الكاتب محسن رزق ، في عمل البروفات الخاصة بالمسرحية المأخوذة عن رواية بجماليون منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر ونظرا لإنشغال نضال الشافعي وداليا البحيري بتصوير أعمالهم الفترة الماضية توقفت البروفات لفترة وتحديدا شهر رمضان الماضي حيث كان نضال الشافعي يصور مسلسله الأخير رسالة الإمام ولم يستطع عمل بروفات المسرحية.

وبدأ فريق عمل المسرحية فى عمل البروفات بشكل منتظم بعد انتهاء إجازة عيد الفطر الماضي، حيث يتواجد كل من نضال الشافعي وداليا البحيري ومحسن رزق وأيمن الشيوي مدير المسرح القومي بشكل يومي داخل المسرح للوقوف على التفاصيل النهاية قبل بدء عرض المسرحية بشكل رسمي.

فريق عمل المسرحية

يتكون فريق عمل مسرحية سيدتي أنا من نضال الشافعي وداليا البحري والمسرحية من تأليف وإخراج محسن رزق والحان محمود طلعت ، والديكورحمدي عطية ، والملابس مروة عودة ، وتصميم الإستعراضات مصطفى حجاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق