اعلان

دينا الشربيني عن والدها: جالي مرة واحدة في الحلم وقاللي اتبسطي (فيديو)

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن أنها حتى الآن لم تستوعب وفاة والدها، مشيرة إلى أنه كان شخصا محبا للحياة.

وقالت دينا الشربيني، خلال استضافتها في برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة "إم بي سي": "المرة الوحيدة اللي جالي فيها في الحلم قاللي اتبسطي، وهو بني آدم إيجابي، وحاسة إنه معايا مش إنه مشي".

وكانت دينا الشربيني أعلنت في الخامس من إبريل الماضي وفاة والدها محمد الشربيني، وطلبت من جمهورها الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

وحرص عدد من الفنانين على المشاركة في جنازة والد دينا الشربيني، التي شيعت من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ومن أبرزهم ريهام عبد الغفور، وصبا مبارك، وكندة علوش، ودرة وزوجها، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وغيرهم.

فيلم تاج

من ناحية أخرى، انضمت دينا الشربيني لفريق عمل فيلم "تاج" للنجم تامر حسني، الذي نشر الصور الأولى لهما معا، وكتب معلقا عليها: "النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي".

آخر أعمال دينا الشربيني

ويذكر أنه عرض للفنانة دينا الشربيني مسلسل "كامل العدد" في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها