اعلان

صبري عبد المنعم يكشف لـ«أهل مصر» مستجدات أزمة النصب عليه في 1.9 مليون جنيه

الفنان صبري عبد المنعم
الفنان صبري عبد المنعم

كشف الفنان صبري عبد المنعم مستجدات الأزمة الخاصة به، بعدما تعرض للنصب على يد أحد أصدقائه في الوسط الفني، وخسارته حوالي 1.9 مليون جنيه.

وقال صبري عبد المنعم في تصريح لـ"أهل مصر": "الموضوع حاليا في يد القضاء والنيابة وفي المباحث، ويسعون خلف الأشخاص الذين فعلوا هذا، وإن شاء الله هيعتروا فيهم، وبإذن الله سيعود حقي".

وأضاف: "نقابة الممثلين يتصلون بي دائما، ويسألوني عن كل شيء يخص القضية، إنما الموضوع في يد الداخلية والقضاء، وهما ناس عادلين جدا، ومحترمين ولا يبخلون بأي مجهود معي، والحمد لله على وقفتهم معي، ومع الناس كلها، وهذا الأمر رأيته بعيني ولا يحتاج أن يزايد عليه أحد، ورأيت كيف يتعاملون مع الناس، الحمد لله".

يشار إلى أن الفنان صبري عبد المنعم كشف مؤخرا تفاصيل تعرضه لأزمة نصب على يد أحد أصدقائه في الوسط الفني، وخسارته 1.9 مليون جنيه عند قيامه ببيع شقته.

وأوضح صبري عبد المنعم في مداخلة هاتفية ببرنامج ملفات، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة "هي": "اللي نصب عليا واحد أعرفه من 10 سنين، وبنقعد مع بعض، جيت قولت له عايز أبيع الشقة دي تحويشة 50 سنة شغل، وعشان عيالي ياخدوا الفلوس وعملت عملية لمدة شهرين في القلب، وكنت تعبان وبيجيلي الزهايمر من حين لآخر".

وأضاف: "جالي بعدها بأسبوعين وقالي جبتلك مشتري للشقة، واديتله عقودها، هو شخص من الوسط بس الكارير بتاعه غير، ومش هقدر أكشف شخصيته عشان في تحقيقات.. وأنا عمري ما خونت حد، ولا عديت فلوس ورا حد".

وواصل قائلا: ونزلت معاهم البنك وكان الشيك بالدولار، وقالولي اسأل بعد 45 يوما، وروحت ولقيت التوكيل بتاع المشتري مكتوب باسم واحدة مش واحد، اللي أنا مضيت عليه، ورحت معاهم وأنا في حالة مذرية وتعبان جدا، ومخدتش ولا جنيه".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدما ملحوظا بمفاوضات الهدنة