اعلان

مديرة أعماله وصديقتها براءة.. نضال الأحمدية تكشف السبب الحقيقي وراء انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
كتب : أهل مصر

فجرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مفاجأة من العيار الثقيل، حول سبب طلاق الفنان تامر حسني والفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، مؤكدة أن هالة عمر مديرة العلاقات والميديا لـ تامر، وصديقتها يارا السكري ليس لهما علاقة بانفصال الثنائي.

طلاق تامر حسني وسمة بوسيل

وكشفت نضال الأحمدية، خلال فيديو نشرته عبر مجلة الجرس عن السبب وراء طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، قائلة: 'تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد،

وأضافت نضال الأحمدية: 'وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون له عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه'.

A post shared by مجلة الجرس (@aljarasmagazine)

ونفت نضال الأحمدية ما نشر عن سبب طلاقهما، موضحة: 'ما قيل عن خيانة تامر واللي قالته بسمة لما كتبت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، كل هذا كلام مش مظبوط، وبغض النظر عن المعلومات اللي مش ممكن تتعرف غير من تامر، تامر قد إيه عنده شرف؟! تامر ولا ممكن يحكي حتى معي أنا'.

انتقاد لاذع لـ بسمة بوسيل

وانتقدت الإعلامية اللبنانية بسمة بوسيل، قائلة: 'عيب جدًا استخدام بسمة لأطفالها عشان تغيظ طليقها تامر حسني، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها ومقدساتها، واللعب بالأطفال زي القنبلة الموقوتة تستخدمها الأم'.

كما انتقدت نضال الأحمدية تصرف بسمة بوسيل بشأن سردها بعض التفاصيل بعد الطلاق، قائلة: 'فيه أمر لاحظناه دائمًا ليه المرأة فضائحية؟ فين عاداتنا وتقاليدنا؟ الرجال حامل هذه التقاليد بجدعنة زي تامر ووائل كفوري قصي خولي وكاظم الساهر'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب