اعلان

عمرها 22 سنة.. رواد السوشيال ميديا يشيدون بصداقة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني (صور)

ماجد الكدواني وكريم عبدالعزيز
ماجد الكدواني وكريم عبدالعزيز
كتب : منة حسين

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصداقة المتينة التي تجمل الثنائي كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، خاصة أن عمرها يمتد إلى 22 عاما، وظهرت واضحة عليهما خلال زفاف يوسف نجل ماجد الكدواني، الذي حضره كريم عبد العزيز، والفنان هاني رمزي، ظهرا وههما يرقصان معه ويشاركانه فرحته بزفاف نجله.

ونشر رواد السوشيال ميديا العديد من الصور، وعلقوا عليها بالإشادة والحب، حيث قال حساب يسمى 'عمرو يوسف': 'لفت انتباهي كريم عبد العزيز، في فرح ابن ماجد الكدواني، وكان عمال يرقص رقص مش عادي، وماسك الطبلة وعمال يطبل، وبيحضن في ماجد الكدواني، صاحبه وعشرة عُمره من سنين، وبيغنى وبيرقص بطريقة رهيبة وعٓفوية، زى ميكون فرح ابنه هو، وعمال يقوله: الليلة ليلتنا يا حبيبي'.

وعبّر الحساب ذاته عن حبه لصداقتهما وقال: 'بصراحة مشوفتش ولا هشوف حاجة بتهٓون الدنيا قدّ وجود صاحب يحب صاحبه من غير مُقابل ولا مصلحة ولا حسابات، علاقه كلها حُب ع الحلوة والمُرة، وبتزيد حُب كل يوم عن اللي قبله'.

علاقة ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

وقدم ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز عملهما المشترك الأول في فيلم 'حرامية في كي جي تو'، عام 2001، ثم 'حرامية في تايلاند'، عام 2003، وفيلم 'نادي الرجال السري في 2019'، ثم 'البعض لا يذهب للمأذون مرتين'، في 2021، وظهر ماجد الكدواني ضيف شرف في أعمال قدمها كريم عبد العزيز، مثل: 'فيلم فاصل ونعود' ومسلسل 'الاختيار 2'.

WhatsApp
Telegram