اعلان

هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب حفلها في ممشى أهل مصر.. بفستان قصير (صور)

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
كتب : منة حسين

احتلت الفنانة هيفاء وهبي قوائم البحث العالمية من خلال جوجل خلال الساعات القليله الماضية، وذلك بعد حفلها الأخير في ممشى أهل مصر الذي أقيم مساء أمس السبت 27 مايو في القاهرة والذي أشعل الأجواء.

واشعلت هيفاء وهبي حفل ممشى أهل مصر، بعد أن قدمت العديد من أغانيها القديمة والحديثة من بينها يا حياة قلبي، بوس الواوا، يا ابن الحلال، ملكة جمال الكون، وتملي ناجحة، له كل الناس، وقام الجمهور بالتفاعل معاها بالرقص والغناء.

حفل ممشي أهل مصر لـ هيفاء وهبي

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من كواليس حفل الفنانة هيفاء وهبي الأخير الذي أحيته السبت في القاهرة.

وظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بفستان قصير مليئ بالتطريز الكامل، بجانب حذاء ذات رقبه عالية تصل إلى الركبة ومطرز بنفس الفستان، وشهد ظهورها مكياج هادئ ذات طابع ترابي ناعم بارز جمال ملامحها، وكان شعرها منسدل على الأكتاف.

وكان من بين الحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع ومن أبرزهم، درة ومي عمر وألفت عمر وعبير منير والإعلامية بوسي شلبي وساندي وإيناس النجار وسوار النجار والمنتج ياسر الحريري وكريس مجدي ورجل الأعمال فايز أباظة ورجل الأعمال ميمي المنشاوي ورجل الأعمال محمد سماحه والمستشار محمد هجرس ودواليا مطر وفيفيان الفقي وهبة السيسي وأيمن سلامة وحسن شاكوش وياسمين محمود حنفي، والراقصات جوهرة ومارجريتا ودايانا وكريستينا.

هيفاء وهبي

يذكر أن يعد فيلم 'رمسيس باريس' آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي يعرض حاليًا في الأسواق بعد عرضه في موسم عيد الفطر الماضي.

ويشارك في الفيلم مجموعة مميزة من النجوم رفقه الفنانة هيفاء وهبي، وهم مصطفى خاطر، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون، محمد سلام، أوس أوس، سامي مغاوري، أحمد كشك، مصطفى البنا، جومانا مراد، وعدد كبير آخرين، والعمل إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير، وإنتاج شركة ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجي فيلمز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء