اعلان
اعلان

نزار الفارس عن خطوبته لـ حوربة فرغلي: قالتلي محدش هيبصلي.. قولتلها وأنا موافق أتقدملك (خاص)

نزار الفارس وحوربة فرغلي
نزار الفارس وحوربة فرغلي
كتب : منة حسن

علق الإعلامي نزار الفارس على الهجوم الذي تعرض له، بعد انتشار انباء خطوبته على الفنانة حورية فرغلي، بعدما أكدت الفنانة ان هذه الأخبار كاذبة، ومجرد ترند وترويجا للحلقة.

نزار الفارس وحوربة فرغلي

وكشف نزار الفارس في تصريحات صحفية لـ أهل مصر، الاثنين، عن حقيقة صور خطوبتهم، وقال: هيا قالتلي محدش هيبصلي بعد عمليات التجميل، قولتلها انا مستعد اخطوبك دلوقتي، ورقصنا واتصورنا، ولو فعلا موافقة انا مستعد اخطبها حقيقي.

وفي وقت سابق عبرت الفنانة حورية فرغلي عن غضبها الشديد من خبر خطبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس، وأكدت على انه استغل تسجيل حلقة في برنامج تليفزيونى ونشر صورا تجمعه بها وفيديوهات من كواليس الحلقة حتى يتصدر التريند.

خطوبة حورية فرغلي

وأكدت حورية فرغلي، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أنها تفاجئت من خبر الخطوبة، وأكدت على أنها ستتخذ كافة الإجراءات ضده.

وفي وقت سابق كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن ارتباط الإعلامي العراقي نزار الفارس بالفنانة حورية فرغلي، خلال برنامجها 'صبايا الشمس'، المذاع عبر فضائية 'الشمس'.

وقالت إن هذا الخبر لطيف جدا لأن الفنانة حورية فرغلي مرت بظروف صعبة في الفترات الأخيرة من حياتها، مشيرة إلى سعادتها بهذا الخبر.

وأذاعت ريهام خلال الحلقة فيديو يجمع نزار بالفنانة حورية فرغلي في حفل خطوبتهما، حيث وجه نزار خلال الفيديو مجموعة من النصائح لها كانت في مقدمتهم عدم ارتدائها ملابس قصيرة، وألا يكون لديها أصدقاء كثيرين، لترد عليه حورية: 'ما عندي أصدقاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً