اعلان

أحمد سعد ينفي انفصاله عن علياء بسيوني

أحمد سعد
أحمد سعد
كتب : منة حسين

نفى الفنان أحمد سعد انفصاله عن زوجته، مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد تداول أنباء بشأن انفصالهما، وحرص على مشاركة جمهوره مجموعة من الصور برفقتها، لنفي خبر الانفصال بشكل قاطع.

ونشر أحمد سعد صور له رفقة زوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: بجد أنتِ هدية من ربنا ليا، لينفي بذلك كافة الأخبار المتداولة.

حقيقة انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

وانتشرت أخبار حول انفصال أحمد سعد وزوجته، إلى نشر الأخيرة رسالة غامضة على السوشيال ميديا، وادعى البعض أن هذه الرسالة موجة لـ أحمد سعد، وأن هناك خلافًا كبيرًا نشب بينهما، لكن الأخيرة التزمت الصمت، وتجاهلت الرد على الموضوع.

علق الدكتور محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، على أزمة ملابس الفنان أحمد سعد، التي أثارت ضجة على السوشيال ميديا، قائلًا إن أي فنان يشعر بإحباط من الروتين، ويرغب في التغيير، وقد لا يوفق في هذا التغيير، مردفا: 'ممكن يجرب حاجة غريبة، والرد يأتي من الجمهور يستهجن التغيير أو يستحسنه'.

أزمة الفنان أحمد سعد

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج 'صالة التحرير' المذاع عبر فضائية 'صدى البلد'، أكد أنه لا خلاف على أن الفنان أحمد سعد صوت قوي، ومن أهم أصوات مصر، وكل الشعوب تحب تسمعه، وعندما أراد يجرب حاجة مختلفة خرج عن المألوف.

ولفت إلى أن النقابة ستناقشه في الأمر، موضحًا أنه دائما هناك تدرج في العقوبات، إن كان التصرف لأول مرة، أو إن كان متكررا، مؤكدًا أن مجلس إدارة النقابة لم يتخذ أي قرار بشأن إلغاء حفل أحمد سعد القادم.

وأردف: 'لو اتخذ قرار سيعلن، ولو حدث إلغاء ربما يكون لسبب آخر وليس عقوبة له'.

وتعليقا على أن ملابس أحمد سعد في حفله الأخير تباع على موقع داعم للمثلية، قال متحدث النقابة: 'أحمد سعد هيفكر 100 مرة، قبل ما يختار زيا، ويراعي الأعراف والتقاليد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً