اعلان

فرح الزاهد: أول مشهد جمعني بـ ليلى علوي في "شوجر دادي" اتعاد 11 مرة

فرح الزاهد
فرح الزاهد
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة فرح الزاهد عن كواليس لقائها الأول بالفنانة ليلى علوي من خلال فيلم "شوجر دادي"، الذي بدأ عرضه في السينما قبل أيام.

فرح الزاهد: هفضل فخورة بالتمثيل مع ليلى علوي في "شوجر دادي"

وقالت فرح الزاهد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلاكيت"، الذي تقدمه لينا الطهطاوي عبر "نجوم إف إم": "وجودي مع ليلى علوي حاجة هفضل فخورة بيها طول عمري، وأول يوم أشوفها كان أول يوم تصوير في الفيلم كله، ومشهد بيني وبينها لوحدنا، وأول ما شوفتها قلتلها إنت أمورة أوي، وبعدها عدت المشهد 11 مرة"

وأضافت فرح الزاهد، أن المخرج طلب منها عدم النظر إلى ليلى علوي بسبب الإعادات الكثيرة، والنظر للحائط بدلا من ذلك، لكنها أعادته مرات أخرى.

وتابعت فرح الزاهد: "ابتديت أقعد معاها أكثر، وتكلمني على حاجات عملتها وتقوللي برافو".

وروت فرح الزاهد كواليس مشهد آخر جمعها بليلى علوي خلال التصوير في سهل حشيش في الشتاء قائلة: "الجو كان برد وأنا وهي في المشهد لوحدنا وكل شوية يعيدوا التصوير، وقلت لها لو طلبتي منهم يفركشوا التصوير هيفركشوا".

وأضافت: "قالتلي لو فركشنا هنعيد تاني، ونلبس لبس الصيف في الشتا تاني، خلينا نخلص بسرعة، وإتعلمت من الموقف ده يكون عندي التزام وانضباط في شغلي".

وتلعب فرح الزاهد في فيلم "شوجر دادي" دور ابنة الفنانة ليلى علوي.

فيلم شوجر دادي

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)