اعلان

التفاصيل الكاملة لأزمة أدهم نابلسي واتهام إنجي الخوري بالحمل منه

ادهم نابلسي وانجي خوري
ادهم نابلسي وانجي خوري

يواجه الفنان المعتزل أدهم نابلسي أزمة كبيرة، بعدما صرحت الفنانة السورية إنجي خوري، بأنها حامل منه، الأمر الذي أثار جدلا واسعا، ونكشف في السطور التالية تفاصيل الأزمة.

التفاصيل الكاملة لأزمة أدهم نابلسي واتهام إنجي الخوري بالحمل منه

البداية جاءت عندما كشفت إنجي خوري، بشكل مفاجئ، عن تفاصيل علاقتها مع أدهم نابلسي، قائلة عبر الاستوري الخاص بها على 'إنستجرام': 'لك افهموا والقرآن الكريم وحياة ابني محمد أنور، مو اتهام إن شاء الله بتشوه وبموت أنا وكل علاتي، إذا عم كذاب لك خاف الله ليك العالم شو عم تحكي، أنا شرفك أم ابنك محمد خاف الله بكفي أدهم نابلسي'.

وتابعت إنجي خوري حديثها: 'بس بعتلي مصروف حرام عليك خاف الله'، كما نشرت عددا من الصور بطريقة الفوتوشوب التي تجمعها بأدهم نابسلي، وبدأت في توجيه رسائل غزل إليه، كما هاجمت بعض رواد السوشيال ميديا، بإرسال صورة قديمة لها على البحر، وهو ما رفضته قائلة 'اعملوا معروف شيلو صوري الماضي مات، أنا محجلة نابلسي هيك، قالي أنه يلي بلا حجاب كفر أمام الجميع'.

تعليق أدهم النابلسي على اتهام إنجي خوري بالحمل منه

من جانبه رد المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، على اتهامات عارضة الأزياء السورية إنجي خوري، وادعائها أنه طلب منها إجهاض الجنين.

ونفى أدهم نابلسي اتهامات إنجي خوري بحملها منه، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: 'لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين.

وأكمل أدهم نابلسي قائلا: 'في نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدًا عن ربّ العالمين، ونشر كل شيء يغضب ربّ العالمين، وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم.. وعادةً لا أحب أن أردّ على الشائعات، التي يجب علينا جميعًا ألا نهتم بوجودها لأنّ مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس، وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الشائعات بأنها ليست صحيحة'.

واختتم أدهم نابلسي حديثه مستشهدًا بالآية القرآنية: (يَأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقُ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَلَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ).

A post shared by Adham Nabulsi (@adhamnabulsi)

القصة الكاملة لـ أزمة أدهم النابلسي وإنجي الخوري

وفي وقت سابق طلبت إنجي خوري الزواج من المطرب المعتزل أدهم نابلسي، وقالت إنجي خلال فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، إنها ستعتزل الفن نهائيًا، وسترتدي الحجاب وتبتعد عن الهاتف نهائيا حال موافقة أدهم النابلسي على الزواج منها: بيقولوا الشيخ إذا تزوج واحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة، مش عايز تدخل الجنة؟.. من فضلك تزوجني.

وبعدما تلقت إنجي خوري العديد من الانتقادات بعد اتهامها أدهم نابلسي بالحمل منه، علقت قائلة: لك افهموا والقرآن الكريم وحياة ابنا محمد أنور مو اتهام إن شاء الله بتشوه وبموت أنا وكل علاتي إذا عم كذاب لك خاف الله ليك العالم شو عم تحكي أنا شرفك أم ابنك محمد خاف الله بكفي أدهم نابلسي، بس بعتلي مصروف مصروف حرام عليك خاف الله.

WhatsApp
Telegram