اعلان

بعد اتهام حورية فرغلي لها بالسرقة..شيرين أكمل: مصدومة من كلامها

حورية فرغلي
حورية فرغلي

علقت شيرين أكمل مديرة أعمال الفنانة حورية فرغلي السابقة، على الاتهامات التي وجهتها اليها حورية بسرقة صفحاتها على السوشيال ميديا.

حورية فرغلي تتهم مديرة أعمالها السابق بسرقة صفحاتها على السوشيال ميديا

وردت شيرين أكمل على هذه الاتهامات من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي انور ببرنامج مصر جديدة والمذاع على قناة etc قائلة:'حسابات حورية فرغلي كانت مع مديرة أعمالها السابقة رباب، وبناء على طلب حورية طلبت مني إدارة أعمالها وصفحاتها على السوشيال ميديا، ووافقت'.

وتابعت شيرين:'رباب مديرة الأعمال السابقة طلبت تسليمي صفحات حورية فرغلي وكلمة السر مقابل أن يدفع لها مبلغ 200 الف جنية، وأنا وافقت ان امضي مكان حورية لا تمكن من استرداد صفحاتها وإدارتها، ومضيت كادارة اعمال وهذا واجبي، لكن لا يصح ان اتضرر ويطلب مني هذا المبلغ'.

وواصلت في حديثها قائلة:'أنا اعمل في مجال الميديا منذ 20 عام، وأعرف كثير جدا من الفنانين ولكني لا اقبل ادارة اعمال اياً منهم، الا اني وافقت على التعاون مع حورية لانها صديقتي وحبيبتي وكنت أرغب في مساعدتها، ووقت امضاء العقد لم اطلب منها اي مبالغ مالية، وقولت لها تحت المبلغ الذي يتناسب معها، وهي وضعته بخط ايديها'.

وأوضحت شيرين أكمل أنها استلمت صفحات حورية وبها ما يقرب من 2 مليون متابع، وتمكنت في فترة وجيزة من أن تصل بها الي 6 مليون متابع، مشيرة إلى أن حورية طلبت فسخ العقد وعدم نشر اي اخبار على صفحاتها، وبالفعل نفذت طلبها ولم انشر على صفحاتها اي اخبار، ولم اطلب منها اي مستحقات مالية نظير ظهورها في مسلسل اذاعي، وبرنامج تلفزيوني، ولن اطلب من حورية اي مبالغ لمعرفتي بظروفها ولاني اعاملها كأخت وصديقة.

وأعربت عن حزنها قائلة:'أنا اتصدمت من تصريحات حورية فأنا وهي على تواصل وتعلم اني في دبي منذ عام، ومفيش انفصال بينا، انا جاهزة فورا اسلم الصفحات لكن بشرط ان استلم العقد الذي مضيت عليه نيابة عنها من مديرة اعمالها الاسبق'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للزعيم