اعلان

"رقصة مع صلاح عبد الله على أغنية بسمة بوسيل".. أبرز لقطات حفل زفاف ميرنا نور الدين

حفل زفاف ميرنا نور الدين
حفل زفاف ميرنا نور الدين
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة ميرنا نور الدين التريند بمحرك البحث العالمي 'جوجل'، بعد ان احتفلت بـ زفافها على عمر عطية، صاحب إحدى مراكز التدريبات الشهيرة “جيم”، بعد أيام من عقد قرانها.

وأقيم حفل زفاف ميرنا نور الدين مساء أمس الجمعة بإحدى القاعات بمدينة 6 أكتوبر وسط حضور عدد من النجوم المقربين من العروسين، والأهل والأصدقاء.

وحرص العديد من نجوم الفن على حضور حفل زفاف ميرنا نور الدين، منذ اللحظات الأولى، منهم: الفنانة التونسية فريال يوسف، الفنانة لقاء سويدان، والمخرج خالد جلال، الفنان توني ماهر، الفنان عماد صفوت، والفنانة هاجر الشرنوبي، الفنان حازم إيهاب، بسمة بوسيل، رامي صبري.

حفل زفاف ميرنا نور الدين

حضر حفل الزفاف عدد من نجوم الفن، وحرص الفنان صلاح عبد الله علي الرقص مع ميرنا نور الدين خلال حفل الزفاف وسط تفاعل كبير من الحضور منهم الفنان أحمد زاهر ومحمد جمعة ودياب وأوس أوس وعزوز عادل ولقاء سويدان وألفت عمر وأحمد السبكي، وكان أول الحاضرين علي ربيع وإسلام جمال.

رقصة على أغنية بسمة بوسيل

ومن جانبها أهدت النجمة بسمة بوسيل أغنية للعروسة ميرنا نور الدين خلال حفل زفافها، وظهرت ميرنا نور الدين، وهي ترقص بسعادة، على أغنية بسمة بوسيل وكانت الأغنية الافتتاحية لـ حفل الزفاف وعبرت بسمة عن سعادتها بزواج صديقتها ميرنا.

من هي ميرنا نور الدين

ميرنا نور الدين فنانة مصرية حاصلة على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية، ثم اتجهت نحو عالم الفن، وقد قدمت مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي نالت على إعجاب جمهورها، فهي تمتلك موهبة التمثيل منذ الصغر، والتي استطاعت تطويرها على مر السنين وأصبحت من نجوم الفن العربي.

يشار إلى أن آخر أعمال ميرنا نور الدين كان مشاركتها في فيلم 'بعد الشر' بطولة: علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج