اعلان

أسماء جلال تروج لفيلم "بضع ساعات في يوم ما" (صور)

أسماء جلال
أسماء جلال
كتب : ندى صدقي

شاركت الفنانة أسماء جلال متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' صور أبطال فيلم 'بضع ساعات في يوم ما' ونوهت عن موعد عرضه بالسينمات.

وقالت أسماء جلال عبر إنستجرام': 'أبطال فيلم بضع ساعات في يوم ما إخراج عثمان أبو لبن، قريبا'.

أسماء جلال

فيلم في بضع ساعات

تدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم يتعاقب عليه عدد من الأبطال ، فيلم 'بضع ساعات فى يوم ما' سيناريو وحوار محمد صادق ومن إخراج عثمان أبو لبن، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى.

مسلسل الهرشة السابعة

جدير بالذكر إنه كانت آخر أعمال الفنانة أسماء جلال هو مسلسل الهرشة السابعة الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي 2023 وكانت تدور أحداثه حول ' بعد قصة حب دامت لأعوام، يتزوج آدم ونادين، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتَوْأَمَان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.

فريق عمل مسلسل الهرشة السابعة

يتكون فريق عمل مسلسل الهرشة السابعة من عدة فنانين وهم 'أمينة خليل ، على قاسم ، محمد شاهين ، أسماء جلال ، محمد محمود ، عايدة رياض ، أحمد كمال ، حنان سليمان ، عماد رشاد ، محمد الكيلاني ، يارا عزمي ، محمد الألفي ، محمد النجار ، نورا الفولي ، يارا الجابري'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر