اعلان

هشام عباس ينعي محمد النادي بكلمات مؤثرة

محمد النادي
محمد النادي

نعى الفنان هشام عباس، الملحن محمد النادي الذي توفي صباح اليوم الإثنين، عن عمر يناهز 39 عاما، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:'البقاء لله ولا حول ولا قوة إللا بالله.. توفى صديقى العزيز الملحن محمد النادي الإنسان الخلوق الفنان الطيب و المبدع، صدمة جامدة .. اللهم اغفر له وارحمه وأحسن إليه، اللهم صبر أسرته و ذويه و محبيه وأصدقائه سبحان من له الدوام نسألكم الفاتحة'.

وفاة الملحن محمد النادي

وتوفى صباح اليوم الملحن محمد النادي، وأعلن الفنان كريم محسن خبر الوفاة بدون الكشف عن التفاصيل، وكتب عبر حسابه على فيس بوك: 'إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله الأخ والصديق الفنان محمد النادي ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أطيب خلق الله.. ادعوا له بالرحمة والمغفرة الله يخليكم'.

وكشف الفنان ممدوح درويش، عن موعد ومكان الجنازة'، قال: سيتم نقل جثمان الراحل محمد النادي إلى الإسكندرية، وذلك بعد إنهاء كافة الإجراءات.

وتابع: 'من المقرر إقامة صلاة الجنازة وتشييع جثمان الراحل، عقب صلاة العصر في الأسكندرية، وبعد ذلك يتم الدفن في مقابر الأسرة بالمندرة'.

تصريحات سابقة لـ محمد النادي

وفي هذا السياق نتحدث عن أهم ألحان الملحن محمد النادي حيث إنه أعرب عن حبه للموسيقى منذه طفولته ، وكان يكتب خواطر منذ المرحلة الإبتدائية ، وبدأ الأمر يتطور حتى وصل إلى المرحلة الجامعية وتعلم العزف على ألة الجيتار.

وأضاف خلال حلوله ضيفًا على برنامج 'مصنع الأغاني' مع فريدة الخادم، على “نجوم إف إم”، إلى أن كان طموحه منذ الصغر أن يكون ملحنًا وليس مغنيًا، كاشفًا عن كواليس العمل مع نجوم الوطن العربي والتي بدأها بأغنية مع الفنان مصطفى قمر عام 2004.

عن أغنية 'أمنتك' للهضبة عمرو دياب، قال: ' التعاون بدأ من خلال الشاعر تامر حسين الذي تحدث معي وطلب مني تقديم أغنية للهضبة، وبالفعل اجتمعنا سويًا وتمكننا من تأليف وتلحين أمنتك ومعاك قلبي واستمع إليهما عمرو وأصبحتا أول أغنيتين في ألبوم (أحلى وأحلى)'.

كواليس أغنية "معاك قلبي"

وكشف النادي عن كواليس أغنية ' معاك قلبي' ، مشددًا على أن عمرو دياب غير الأغنية من رتم معين سريع وموسيقي إلى رتم هادئ، وكان الأمر بمثابة المفاجأة له، منوهًا بوجود تعاون معه في ألبومه الجديد ' كل حياتي'.

وتحدث النادي عن تعاونه مع الفنان مصطفى قمر في أغنية 'هي'، مشيرًا إلى أنها كانت كلمات ثم لحنها، مضيفًا: 'عرضت على الفنان هشام عباس في البداية ووافق عليها وتم الاتفاق على تقديمها إلا أن المشروع لم يكتمل'.

وأشار إلى أن أغنية 'يا أنا يا مفيش' للفنان تامر حسني، تعد أول تعاون معه، قائلًا إن تامر كان يصور فيلم 'نور عيني' ويريد أغنية مناسبة لأجزاء في الفيلم، حيث تعاونت مع الشاعر أمير طعيمة في تلحينها وكتابة كلماتها.

واستطرد: 'في البداية الأغنية كانت للفنان محمد حماقي لكن كان عليه ملاحظات في الدخول الخاص بها، لكن المشروع لم يكتمل وفكرنا في تامر الذي وجدها مناسبة له'.

وتحدث النادي عن كواليس التعاون مع الفنان هشام عباس في أغنية 'متبطليش'، موضحًا: 'هذه الأغنية يعود الفضل فيها إلى الموزع توما والشاعر أيمن بهجت قمر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً