اعلان
اعلان

بعد إثارة حسن يوسف الجدل بـ«خليه يدوق».. فنانون رفضوا «القبلات» في أعمالهم الفنية

حسن يوسف
حسن يوسف

أثار الفنان حسن يوسف جدلاً واسعًا مؤخرًا بعد تصريحاته مؤخرًا في ندوة تكريمه بقصر ثقافة السينما، بعدما أعلن عن موافقته لنجله الفنان عمرو حسن يوسف بتأدية مشاهد القبلات في أعماله الفنية قائلًا: 'أه طبعا.. أصل أبوه ياما باس مفيش حد متباسش فخليه يدوق'.

ونرصد في السطور التالية أبرز الفنانين الذين يرفضون تأدية مشاهد القبلات في أعمالهم الفنية

خالد محمود

أوضح الفنان خالد محمود سبب رفضه مشاهد القبلات في الأعمال الفنية في برنامج كلام الناس، المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر، قائلا: 'أنا ضد البوس في الأفلام عشان مغضبش ربنا، واللي يخلي مراته تتباس في السينما يتحمل'.

يوسف الشريف

وأعلن يوسف الشريف، رفضه مشاهد القبلات خلال حلقته مع الإعلامي رامي رضوان، موضحًا، إنه يضع ضوابط في عمله منذ 10 سنوات أو أكثر، ويقوم بكتابتها في عقود أعماله، بأنه يرفض المشاهد الساخنة، والقُبلات، وغيرها، لافتًا إلى أنه له مطلق الحرية في ذلك طالما أنه لا يضر غيره.

حسن الرداد

ويعتبر حسن الرداد من الفنانين الذين يرفضون تأدية مشاهد القبلات وصرح بذلك في برنامج «العاشرة مساء»، على فضائية «دريم»، وشدد على أنه يسعى لتقديم الأعمال التي تصل بسرعة إلى الجمهور بمختلف طوائفه، من خلال المعايير الجيدة.

وأوضح حسن الرداد أنه ضد المشاركة في الأعمال السينمائية التي تحتوي على مشاهد جنسية، قائلًا: 'أصبحت أختار أعمالي الفنية بدقة، وعرض وجهة نظر، ولذلك أبحث أن يكون جمهوري من الأطفال إلى كبار السن، وأحترم الجمهور ولا أسعى لتحصيل المال'.

محمد رمضان

وأعلن محمد رمضان رفضه المشاهد الساخنة والقبلات في أعماله أثناء استضافته في برنامج «المتاهة» مع الإعلامية وفاء الكيلاني، و أوضح إن مشاهد القبلات والأحضان في الأفلام، تؤذي المجتمع أكثر من البلطجة، لافتًا إلى أنه لا يستطيع أن يشاهد مع أسرته أي فيلم به يحتوي على مشاهد قبلات وأحضان، بينما يمكنه مشاهدة أفلام بها بلطجة، وذلك دفاعًا عن أفلامه.

أحمد زاهر

وكشف أحمد زاهر عن رفضه القبلات في الأعمال الفنية أثناء أحد لقاءاته الإعلامية، واعتبرها أنها تثير الغرائز، وأكد على أن مثل هذه المشاهد تسيء إلى أصحابها وأولاده وأحفاده، فضلًا عن رفضه تقديم ابنتيه ملك” و”ليلى” مِثل هذه المشاهد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض