اعلان

التحقيق مع منير الوسيمي في اتهاماته لنقيب الموسيقيين مصطفى كامل اليوم

منير الوسيمي
منير الوسيمي
كتب : ندى صدقي

قال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية ، إنه يتم اليوم الثلاثاء، تحقيق مع الموسيقار منير الوسيمي، في مقر نقابة المهن الموسيقية، لما بدر منه من اتهامات في حق الموسيقيين والنقيب مصطفى كامل.

التحقيق مع الوسيمي طبقا للقانون

وأوضح الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في تصريحات خاصة لـ أهل مصر ، أن التحقيق سيتم مع الوسيمي وفقا للقانون الصادر للنقابات الفنية الثلاثة رقم 35 سنة 1978.

وأكد أن التحقيق سيتم في السادسة مساء اليوم، بمقر نقابة المهن الموسيقية، باعتباره عضو عامل، مشيرا إلى أنه في حال عدم حضوره التحقيق، سيتم اللجوء للائحة النقابة.

وقال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إن دعم الموسيقار منير الوسيمي له في الانتخابات لا يسعده، لأن دعمه يأتي من أجل المساومة، مشيرًا إلى أن منير الوسيمي طلب منه ترشيحه لجائزة الدولة التقديرية، وعندما عرض الأمر على مجلس النقابة «ضحكوا»، لأن هناك الموسيقار عمر خيرت وهاني فرحات وياسر عبد الرحمن وأسماء ضخمة جدا تفوق «الوسيمي».

منير الوسيمي» يرد على تصريحات مصطفى كامل - بوابة الأهرام

منير الوسيمي

أزمة ويجز

وقال الدكتور محمد عبد الله خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'ملفات' الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة 'هي': ويجز لون من ألوان الغناء الصوتي أو الأداء الصوتي ومؤدي للون معين اسمه الراب، وكنا في انتظار أن ويجز أو شركته تيجي وتاخد تصريح بأي حفل هيعمله في مصر، وبالفعل جم وأخدوا التصريح شركة ora المنفذة وسددوا المبلغ، وهتقام في التجمع الخامس ورقم ايصاله ٣٩١٠٧.

واستكمل حديثه، : ومطلوب منه يلتزم بقرارات الموسيقيين تجاه مطربي الراب ولو ملتزمش النقابة هتمنع اقامة الحفل، لأن قرارات الغناء تسري على جميع الشعب الراب والأداء الصوتي والشعبي وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة