اعلان

نبيل الحلفاوي عن انتقاد نفسه: نقفل الموضوع دا كانت فضفضة وعدت

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

أثار الفنان نبيل الحلفاوي الجدل عبر موقع تويتر، بعدما انتقد نفسه بسبب أداءه التمثيلي في أحد أعماله الفنية، وأتهم نفسه بأنه تسبب في إبطاء رتم المشاهد.

نبيل الحلفاوي ينتقد نفسه

وسأله متابع له قائلا:'و فين المخرج يا استاذ نبيل اللي ممكن يكسر الرتم اللي انت لاحظت انه بطئ بمشاهد لاخرين؟؟'، ليرد الحلفاوي قائلا:'كان بينكسر بفلاشات باك بس مكانتش كفاية'.

وتابع الحلفاوي:'المخرج ملوش ذنب وكل مشهد في حد ذاته كان كويس..أنا محستش بالمشكلة إلا لما المشاهد اتجمعت.. أنا أكثرهم خبرة وكان المفروض أشد الإيقاع واضعا في حسباني تتالي كل هذه المشاهد..نقفل الموضوع ده بقي.. خد أكترمن حقه. كانت فضفضة وعدت.

أعتذرعن الإزعاج'.

وكان الفنان نبيل الحلفاوي نشر في وقت سابق اليوم عبر حسابه بتويتر منتقدا نفسه قائلا:': 'زفت، أداء زفت، إيقاع واقع، كنت هنام وأنا بتفرج، إيه القرف ده؟'.

وتكاثرت أسئلة متابعي نبيل الحلفاوى عبر تويتر، عن سبب هذه التغريدة، وهل يقصد بها كرة القدم أم لا؟ ليرد عليهم قائلا: 'مش كورة.. بتكلم على شغلي في حلقة من أحد المسلسلات'.

يشار إلى أن آخر ظهور فني لنبيل الحلفاوي كان ضيف شرف، في فيلم 'تسليم أهالي' من إخراج نجله خالد الحلفاوي، وبطولة الفنانة دينا سمير غانم، والفنان هشام ماجد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل