اعلان

ردا على الهجوم بسبب سره الباتع.. خالد يوسف: أنا مش تافه

خالد يوسف
خالد يوسف

وصف المخرج خالد يوسف، أن الهجوم الذي يتعرض له مسلسله الأخير، سره الباتع، الذي عرض في سباق رمضان الماضي، بأنه يعبر عن "تربص متعمد".

الهجوم على خالد يوسف

وقال خالد يوسف أثناء استضافته ببرنامج «أسرار النجوم»، مع المذيعة إنجي علي، عبر إذاعة «نجوم إف إم»: "في ناس كتبت نقد سلبي جدا عن المسلسل، منهم أحد النقاد المعروفين، لكني أخذت هذا النقد ووضعته على صفحتي لأنه أعجبني".

وتابع: "لكن أنا كانت نرفزتي من ادعاء العلم من أشخاص لم يشاهدوا، ويتكلمون بدون علم، ومذيعين بيعملوا معايا حوارات بسبب الكلام الرائج على السوشيال ميديا، وشخص يقول لم يكن هناك سفرة طعام في القرن الـ18، أو عربة يجرها حصان في عصر تصوير المسلسل، أنا مش شخص تافه، ولكني قارئ كويس أوي، ولما أعمل حاجة بادرسها كويس جدا".

وأكمل خالد يوسف: "السوشيال ميديا تجعل أي حد مهوس باللايك يقول أي حاجة، وخلفه جحافل يعجبوا بما كتبه ويتناقلونها، ولكن في حالتي كان فيه تربص وتعمد للهجوم، والحملة بدأت بعد نشر البرومو ويقولوا جايب مصريين عاملهم فرنسيين، وسواء كانت الحملة ممنهجة أم لا فهذا التواتر يعمل حالة ويشكل رأي عام، وفيه حملات طبعا مدفوعة".

وواصل خالد يوسف: "لو المسلسل كان إخراج شخص آخر لم يكن سيلاقي هذا الهجوم، ولا يهمني غضب أحد، أنا راض عن هذا العمل بنسبة 99.9%، وأنا في (سره الباتع) متجاوز به كل اللي عملته في حياتي، ولو عملته مرة ثانية مؤكد سأقدمه كما هو".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة