اعلان

بُكاء وباقة ورد من تركي آل الشيخ.. لقطات من حفل مي فاروق بجدة

مي فاروق
مي فاروق
كتب : منة حسين

تصدرت المطربة المصرية مي فاروق محركات البحث على 'جوجل'، وذلك بعد إحياء حفل ليالي الفنون الخالدة مساء أمس الجمعة، وسط حضور جماهيري ضخم في المملكة العربية السعودية.

وأحيت مي فاروق الحفل بتقديم عدد كبير من الأغاني لنجوم لزمن الجميل مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ووردة ومحمد عبد الوهاب، وسط تفاعل ضخم من قبل الجمهور، الذي ظل يردد طيلة الحفل 'عظمة على عظمة يا ست'، على غرار الكلمة الشهيرة التي كانت تردد من قبل الجمهور في حفلات السيدة أم كلثوم.

سبب بكاء مي فاروق على المسرح

انهارت مي فاروق أثناء الحفل، بعد غنائها لـ مقطع من أحدي أغاني السيدة الراحلة أم كلثوم، وأهدتها إلى روح والدها، الذي كان يحب تلك الأغنية، خلال حفلها “ليالي الفنون الخالدة” بالمملكة العربية السعودية.

وبعد انتهاء المقطع لم تسطيع مي فاروق أن تسيطر على دموعها، لتجد من الجمهور الذي تعالت هتافاته داعين للراحل بالرحمة.

مفاجأة من تركي آل شيخ لـ مي فاروق

قدم المستشار تركي آل شيخ باقة من الورد على المسرح أثناء الحفل، للفنانة مي فاروق بحسب ما أعلن مقدم حفل ليالي الفنون الخالدة، نيابة عنه، وكان قد أيضا قد أهدي المستشار تركي ال شيخ باقة ورد إلى العازف الكبير رضا رجب، والذي يشارك في الحفل.

كما أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن نيتها في التعاقد مع مي فاروق لإحياء عدد من الحفلات هناك، ومن المقرر أن تشمل الجولة 5 مدن سعودية.وأحيت الفنانة مي فاروق حفلا غنائيا ضخما المملكة العربية السعودية، وسط جمهور جماهيري ضخم، وحمل اسم “ليالي الفنون الخالدة”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً