اعلان

عمرو دياب يحتفل بإطلاق سلسلة «لوكندة» بالتعاون مع العبار.. صور

عمرو دياب
عمرو دياب
كتب : منة حسين

احتفل الفنان عمرو دياب بإطلاق مشروعه الخاص، وهو سلسلة فنادق تحمل اسم 'لوكاندة'، بالتعاون مع شركة إعمار الإماراتية، ورجل الأعمال الشهير محمد العبار، حيث ستمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي، وتحمل العلامة التجارية الخاصة بعمرو دياب.

عمرو دياب يحتفل بـ سلسلة فنادق لوكندة

لوكاندة عمرو دياب، يأتي ضمن سلسلة فنادق أطلقتها الشركة العقارية الإماراتية والتي بدأتها عام 2020، حين افتتحت فندق «العنوان» مراسي منتجع الغولف Address Marassi Golf بالساحل الشمالي، وهو أول فرع لسلسلة الفنادق العالمية المملوكة لإعمار للضيافة في مصر والشرق الأوسط خارج الإمارات العربية.

وكشف عمرو دياب عن مشروعه بالتعاون مع صديقه رجل الأعمال محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية صاحبة الاستثمارات العقارية الضخمة في مصر، ومنطقة الشرق الأوسط والمالكة لمراسي الساحل الشمالي، هو مشروع استثماري ضخم يحمل العلامة التجارية الخاصة بالهضبة، يأتي بعد نحو عام من صورة جمعت الثنائي بعد اجتماع عمل جمعهما، دون الكشف عن تفاصيل المشروع المزمع انطلاقه، والذي يدخل به الفنان المصري مجال الأعمال.

وفي وقت سابق، قالت مصادر عقب اجتماع العبار والهضبة، إن انطلاقة سلسلة الفنادق ستكون من مراسي الساحل الشمالي والتي يمتلكها العبار، والتي يمتلك عمرو دياب داخلها مطعماً أيضاً.

ومع دخول عمرو دياب في مشروعات استثمارية مع «إعمار»، يكسر بذلك حاجز الامتناع عن الدخول في مجال الأعمال، حيث ظل متحفظاً خلال السنوات الماضية على فكرة الدخول في المشروعات،أو المشاركة فيها.

وكشف محمد العبار رئيس مجلس إدارة الشركة الرائدة في مجال الاستثمار على أهمية الموقع بالنسبة للمُسافرين بالمنطقة العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل