اعلان

أحمد جلال عبد القوي يحسم خلافه مع شركة بافاريا للسيارات

احمد جلال عبد القوي
احمد جلال عبد القوي
كتب : ندى صدقي

أعلن الفنان أحمد جلال عبد القوي، نجل السيناريست محمد جلال عبد القوي، في ضوء أزمته مع شركة بافاريا للسيارات عن أول إفادة له مع الشركة والتي تقر بإنه دفع المبلغ كاش وليس بشيك، وذلك بعد أزمة مرضه الأخيرة وتم نقله إلي مركز السموم بالدمرداش.

أحمد جلال عبد القوي

وعلق عبد القوي عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' حيث قال: 'دي أول إفادة أن التعامل مع شركة بافاريا للسيارات تم دفع ثمن السيارة كاش وأن هذا الشيك غير منسوب لي بل لشخص أخر، ولسه الرواية ناقصة حكاية وكل ده علشان وقعت في الشارع بس'.

أحمد جلال عبد القوي

وتابع: 'أنا مش هتكلم دلوقتي في أي حاجة إن شاء الله قريب جدا مع إعلامي صديق وأخ محترم هنحكي الحكاية، بس بعد البراءة في تاني التهم الموجهة، وأنا أثق في القضاء المصري، وتحيا مصر'.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة بورود بلاغ يفيد وجود شاب في حالة إغماء بأحد العقارات في شارع وادي النيل بمنطقة المهندسين، وبالانتقال تبين أن الشاب هو الفنان أحمد جلال عبد القوي، حيث تم نقله لمستشفى إمبابه العام لتلقي العلاج، وكان ذلك بحضور عضو نقابة المهن التمثيلية مراد منير، ونقل عقب ذلك إلى معهد السموم، ثم إلى مستشفى الدمرداش من خلال إحدى سيارات الإسعاف لسرعة تلقيه العلاج اللازم.وبتوقيع الكشف الطبي عليه وإجراء الفحوصات الطبية، تبين تعاطيه جرعة مخدرات زائدة، ونقل على إثرها إلى المستشفى بعد أن تدهورت حالتها الصحية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل لأستون فيلا