اعلان

تونس تستقبل تامر حسني بالأحضان والورود قبل حفله الليلة (فيديو)

تامر حسني
تامر حسني
كتب : ندى صدقي

وصل النجم تامر حسني إلى تونس اليوم، استعدادا لإحياء حفله الغنائي الليلة، ضمن فعاليات حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون، على مسرح قرطاج الأثري.

تامر حسني في تونس

ونشر تامر حسني فيديو أثناء استقباله من قبل عدد كبير من الجمهور التونسي بالأحضان والورود، عبر حسابه على 'إنستجرام'، معلقا: 'كل الشكر للجمهور التونسي الكريم، دائما أهل كرم ومحبة وتستقبلوني من يوم ظهوري حتى الآن بهذا الشكل الجميل، والله أنا بحبكم أكتر ربنا يسعد قلوبكم زي ما اسعدتوني وتقديركم لي بشكل شخصي بهذا الشكل هو تقدير لبلدي مصر بشكل عام شكرا تونس شكرا من كل قلبي'.

وروج تامر حسني للحفل، من خلال حسابه عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، حيث نشر بوستر الحفل، معلقا عليه: 'وحشتوني يا أهل تونس الخضراء ياغاليين على قلبي والله وحشتوني أوي، مستنيكوا نعيد ذكرياتنا الحلوة من وإحنا صغيرين لدلوقتي'.

كشف الفنان تامر حسني عن انتهاء أعمال المونتاج الخاصة بفيلم تاج، المقرر الاشتراك به في ماراثون أفلام عيد الأضحى المقبل ٢٠٢٣، وعلق الفنان تامر حسني داعيا 'يارب اكرمنا'.

انتظرونا في العيد القادم

وعلق الفنان تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات ''إنستجرام'' قائلا: ''إن شاء الله انتظرونا في العيد المقبل، تاج ومن كل قلبي، شكرا لكل الناس المحترمة الغالية اللي في الصورة، واللي معرفوش يكونو في الصورة، اليوم ده في ناس كتير أوي تعبت في الفيلم ده أوي فوق الوصف بقولهم ربنا هيكرمنا، بسبب تعبنا الخارق فعلا اللي حصل في الفترة دي، يارب اكرمنا'.

WhatsApp
Telegram