اعلان

ياسمين عز تتعرض للهجوم بعد ظهورها في حفل محمد منير.. «عندما يتخلى عنك الفلتر»

ياسمين عز
ياسمين عز
كتب : منة حسين

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا على الإعلامية ياسمين عز، وجاء ذلك بعد تقديمها لـ حفل 'مشواري' لـ الكينج والفنان محمد منير الذي أُقيم مساء أمس في جدة بالمملكة العربية السعودية على خشبة مسرح بنش مارك، في العاشرة مساءً.

وظهرت الإعلامية ياسمين عز في حفل منير أمس، وأحيت الحفل قائلة: مساء الخير، بحبكم، مساء الفن المتنوع والموسيقى العالمية، مساء ليلة من ليالي جدة، ومساء مشوار، أكيد هنبدأ الليلة بالشكر على كل الحب والاهتمام بالفن للهيئة العامة للترفيه، وبنش مارك، النهاردة هنستمتع بمشوار نجم لف الدنيا بفنه.

وتابعت: مساء ليلة من ليالي جدة، وبرحب بكل الحضور وكل اللي بيتابعونا، وهنعيش رحلة في عالم الموسيقى مع الكينج محمد منير، صاحب مشوار كبير امتد خمسين سنة، وصوت لف الدنيا بفنه، وقدم مسيرة متنوعة ومتفردة مليانة حب ونغنم وإحساس وايقا.

ياسمين عز تتعرض للهجوم بعد ظهورها في حفل محمد منير

ونشر العديد من رواد التواصل الاجتماعي 'تويتر'، تغريدات معبرين فيها عن استيائهم من أن ياسمين عز تقوم بتقديم حفل الفنان محمد منير.

وجاءت التعلقيات كالأتي:- هو معلش يعني، الكون كله فضي من المذيعات والممثلين عشان تجيبوا ياسمين عز تقدم حفلة منير، أزاي، وقال آخر دخول صادم لمقدمة الحفلة ياسمين عز 'بصراحة غير مرحب بها'، بينما تسائل آخر، 'ليه ياسمين عز تقدم حفلة منير'.

وكانت الإعلامية ياسمين عز، أثارت جدلا بمواقع التواصل الاجتماعي، بتصريحاتها الأخيرة حول الزواج من السعوديين، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات ياسمين عز، التي قالت فيها: 'الست اللي متجوزة سعودي بتصحى كل يوم بالليل تبوسه وتحمد ربنا على النعمة اللي فيها'.

وتباينت ردود الفعل بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنها تعبر عن رأي شخصي، بينما أشاد البعض بها، وبين التعليقات الطريفة والمضحكة تفاعل كثير من رواد مواقع التواصل على تعليقات ياسمين عز، فكتبت 'ذكرى': 'خلصت من فرعون وقلبت علينا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري