اعلان

تعليقات طريفة من الفنانين على نتائجهم في الثانوية العامة.. "لم ينجح أحد"

فنانين الثانوية العامة
فنانين الثانوية العامة
كتب : منة حسين

في وقت امتحانات الثانوية العامة، يعاني الكثير من الطلاب من التوتر والقلق بسبب النتيجة، وبالتزامن مع أول أمتحانات المواد المضافة للثانوية العامة اليوم.

يستعيد موقع 'أهل مصر'، ذكريات وتعليقات الفنانين على نتائجهم أناء تأدية امتحانتهم في الثانوية العامة، فصدم الفنان أمير كرارة جمهوره بعد تصريحاته الكوميدية والطريفة على الثانوية العامة.

ذكريات الفنانين في الثانوية العامة

تفوقت الفنانة نجلاء بدر في نتيجة الثانوية العامة، وأكدت على أنها لم تكن مهتمة بدروسها، حتى إنها بدأت تذاكر في آخر شهر من الثانوية، ونجحت في الحصول على 92%.

وقالت: أنا كنت فاشلة جدا في الثانوية العامة ونجحت ببركة دعاء الوالدين، هو شهر أذاكره وكان كل المدرسين مكنوش يتوقعوا أنجح، وحصلت على 92%، ولم أكن أتخيل أن التحق بكلية الإعلام، وشقيقي كان يقول لي آخرك كلية تجارة أو معهد.

ريهام عبدالغفور في قائمة الراسبين بالثانوية العامة

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور عن نتيجتها في الثاموية العامة التي حصلت على 87% والتحقت بكلية التجارة، لكنها اعترفت بأنها رسبت العام الذي سبق نجاحها.

وجائت قائمة الراسبين في الثانوية العامة، على رأسهم الفنان أحمد حلمي الذي حصل على 57.5%، لكنه يرى أنّ هذا المجموع كان عادلا للغاية، وبعدها التحق بكلية الحقوق التي فُصل منها بسبب إهماله للدراسة ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

تصريحات أحمد حلمي عن الثانوية العامة

وكان حلمي رسب في الثانوية العامة 3 مرات، وقال مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»: تجربتي في الثانوية العامة كانت مريرة، عدت 3 سنين، وكان عندي أسباب لأني كنت في السعودية، وكنا ندرس مادة الرياضيات، ورجعت مصر في الصف الثاني الثانوي، ولم تكن هناك رياضة حديثة مثل التي ندرسها في السعودية، لكننا كنا ندرس الرياضة التقليدية، وكنت أعتقد أننا ندرس في نفس المنهج، ولكن بعد سنتين من الرسوب اكتشفت إننا مش في نفس المنهج، وفضلت أسقط لحد ما خرجت من المدرسة وبقيت منازل. وحصل في أول سنة على مجموع 3%، وثاني سنة على 23%، وثالث سنة حصل على مجموع 50%.

أمير كرارة

أكد الفنان أمر كرارة على انه رسب 8 سنوات في الثانوية العامة، ولكن وفي السنة التاسعة نجح فيها بمجموع 52%.

مشيرًا إلى أنه كان الثاني على المدرسة، التي وصفها بأنها «مدرسة لم ينجح أحد».

WhatsApp
Telegram