اعلان

يقترب لـ نصف مليون جنيه.. سعر صادم لـ فستان "تارا عماد" فى بيت الروبي

تارا عماد
تارا عماد
كتب : منة حسين

https://www.filfan.com/news/161016

خطفت الفنانة تارا عماد الأنظار خلال حضورها العرض الخاص لـ فيلم بيت الروبي، الذي أقيم أمس في إحدى السينمات بـ مدينة أكتوبر، وأثارت تارا الجدل بسبب سعر فستانها الذي ارتدته خلال العرض الخاص.

حيث كانت ترتدي تارا عماد فستان أنيق كان حديث السوشيال ميديا، وتبين ان الفستان الذى ارتدته تارا عماد فى العرض الخاص يبلغ قيمته 460 ألف جنيه وهو عبارة عن فستان شيفون باللونين الأسود والأحمر مع حزام أسود من المنتصف.

تارا عماد

اختارت مجلة فانيتي فير Vanity Fair الفنانة الشابة تارا عماد كواحدة من أفضل ست نساء مؤثرات في الشرق الأوسط، وذلك خلال الحفل الذي نظمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، على هامش فعاليات الدورة ال76 لمهرجان كان السينمائي المنقعد في الفترة من 16 إلى 27 مايو الحالي.

حضرت تارا عماد فعاليات مهرجان كان العام الماضي في دورته الـ75، وتشارك أيضا في دورة هذا العام، وقد ظهرت بإطلالة جميلة وهي ترتدي مجوهرات ماركة كارتييه العالمية.

بجانب حرصها على التعبير عن قضايا النساء في أعمالها الفنية، تهتم تارا عماد أيضا بالأنشطة المجتمعية الداعمة للنساء، فقد شاركت في حلقة نقاشية خاصة ضمن فعاليات الاحتفال السنوي باليوم العالمي للمرأة ويوم المرأة المصرية الذي استضافته السفارة الأسترالية في القاهرة في مارس 2022.

أحدث أعمال تارا عماد السينمائية هي الفيلم الكوميدي المطاريد، الذي عرض في دور العرض في مصر والعالم العربي مع بداية 2023، من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين وإخراج ياسر سامي، ويشاركها البطولة عدد من النجوم من بينهم أحمد حاتم، وإياد نصار، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وطه الدسوقي، ومصطفى غريب.

من أعمال تارا عماد التلفزيونية؛ مسلسل تحقيق، من الأعمال الأصلية لمنصة WATCH IT، ويشاركها بطولته أحمد مالك وهدى المفتي، ومن إخراج محمد فتحي (شانك) وتأليف محمد الدباح، ومسلسل Suits الذي عُرض في موسم رمضان 2022، ويشاركها بطولته آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داوود، وفي رمضان 2023، شاركت تارا كضيفة شرف في مسلسل الصندوق، من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان وإخراج مروان عبدالمنعم، وهو بطولة هدى المفتي وعلي قاسم وأحمد داش.

WhatsApp
Telegram