اعلان

تعرف على موعد وتفاصيل حفل دينا الوديدي وآسيا مدني بحديقة الأزهر

عيد الموسيقى
عيد الموسيقى
كتب : ندى صدقي

يحتفل العالم على مدار 3 أيام بمهرجان عيد الموسيقى ، حيث تحتفل خلاله كل دولة في العالم على طريقتها بموسيقاها وفنانيها، ومع ثاني أيام المهرجان تحتفل المطربة دينا الوديدي وأسيا مدني، اليوم في حديقة الأزهر.

دينا الوديدي

دينا الوديدي

دينا الوديدي

وشاركت المطربة الشابة دينا الوديدي متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي 'الفيسبوك' الترويج لحفلة اليوم بحديقة الأزهر حيث قالت: 'مستنياكوا ، الحفلة بتاعتي في مهرجان عيد الموسيقى والبيئة في حديقة الأزهر'.

وتابعت: 'هلعب أول مرة ألبومي الجديد ، خمس فصول ، وحفلة مختلفة تماما والدعوى عامة'.

وقد أعلنت حديقة الأزهر أن سعر تذكرة الدخول اليوم بـ 50 جنيها لحضور حفل المطربتين دينا الوديدي وآسيا مدني في عيد الموسيقى والبيئة.

تفاصيل مهرجان عيد الموسيقى

ويستمر مهرجان عيد الموسيقى على مدار ثلاثة أيام متتالية ويفتح بابه للجمهور من مختلف الأعمار للاستمتاع بعدة فعاليات ثقافية وفنية وترفيهية. ويشهد اليوم الأول حفل الافتتاح بحضور سفيري فرنسا وألمانيا في مصر وشخصيات سياسية وثقافية مهمّة، كما يشهد مشاركة المنظمات الحكومية والمؤسسات العاملة في مجال البيئة، وينتهي بحفلات مغني الراب زياد ظاظا والمطربة سمر طارق ودي جي ولد.

يتضمن اليوم الثاني حفلات الفنانة دينا الوديدي والفنانة السودانية آسيا مدني والثنائي الفرنسي المصري دو عود، ويختتم المهرجان يوم السبت المقبل بحفلات الموزع الموسيقي الوايلي وعازفة العود بلقيس والدي جي الألمانية إينا ليند.

عيد الموسيقى هو احتفالية للموسيقى بمختلف أنواعها، تحتفي خلاله كل دولة في العالم على طريقتها بموسيقاها وفنانيها، ويأتي هذا العام على خلفية النسخة السابعة والعشرين من مؤتمر المناخ الذي استضافته مصر في نهاية 2022، تمت إعادة تسميته من «عيد الموسيقى» إلى «عيد الموسيقى والبيئة»، لتسليط الضوء على الاستدامة وأهمية الحفاظ على البيئة والتوعية بالتغير المناخي عبر الاستمتاع إلى الموسيقى، حيث أنه بجانب الحفلات الغنائية يشمل المهرجان معارض وورش عمل خلال ثلاثة أيام توعوية حول أهمية الممارسات المستدامة وحماية البيئة.

WhatsApp
Telegram