اعلان

محمد عبد الرحمن: سعيد بدوري في فيلم البعبع.. وأول مرة أعمل أكشن

محمد توتا
محمد توتا
كتب : ندى صدقي

تحدث الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ 'توتا' عن الكواليس الخاصة بفيلمه الجديد ''البعبع''، الذي بدأ عرضه يوم الإثنين الماضي، حيث قال إنها أول تجربة له في الأكشن مع أمير كرارة.

وقال محمد عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، 'إنه أول مرة يشترك في فيلم أكشن مع الفنان أمير كرارة، لكنها ليست التعامل الأول بينهما'.

أخبار العالم : أبطال فيلم

محمد عبد الرحمن توتا يكشف كواليس فيلم البعبع

وعن مخرج العمل، قال 'توتا' إنه سعيد بالتعامل مع المخرج حسين المنباوي، والفريق كله كان متعاون وجميل جدا وده بيظهر من خلال أحداث الفيلم.

وعن استعداده لتصوير مشاهد الأكشن في فيلم 'البعبع'، قال توتا: 'كنا بنتدرب قبلها بيوم، وخلال أحداث الفيلم هنشوف حاجات جديدة وفي أكشن، ويارب مشهد الأكشن يكون طلع صح' والمخرج استعان بمصمم المعارك الشهير أندرو ماكينزي، لتصميم مشاهد الأكشن التي يتضمنها الفيلم.

فيلم البعبع

وتدور أحداث فيلم «البعبع» في إطار لايت أكشن ويجسد الفنان أمير كرارة خلال الأحداث شخصية رجل يدعى سلطان كان مجرما لكنه تاب ويواجه مع صديقه محمد عبد الرحمن (توتا) الذي يجسد شخصية تحمل اسم سوكا العديد من المواقف الكوميدية، فيما تجسد ياسمين صبري شخصية طبيبة صيدلانية تلتقي بأمير كرارة خلال أحداث العمل وتجمعهما عدة مواقف.

وتم طرح البوسترات الرسمية لفيلم البعبع، وظهر من خلالها أمير كرارة، بوجه غاضب، ويحمل في يده اليمنى طفل واليد الأخرى حقيبة، وأيضا ظهرت ياسمين صبري في بوستر آخر وهي تمسك في يدها طفلة صغيرة.

ويضم فيلم «البعبع» بجانب أمير كرارة وياسمين صبري مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من أبرزهم باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور وعباس أبو الحسن.

WhatsApp
Telegram