اعلان

حفلات ثاني أيام العيد الأضحي 2023.. حماقي وأصالة وحكيم

حماقي واصالة
حماقي واصالة
كتب : منة حسين

اعتاد نجوم الطرب على تقديم حفلات غنائية في عيد الأضحى المبارك، ويرصد 'أهل مصر'، من خلال هذا التقرير، أبرز الحفلات التي تقام اليوم الخميس، الموافق 28 يونيو، ثاني أيام عيد الأضحى

حفلات ثاني أيام عيد الأضحى

حفل محمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفلًا ضخمًا، والذي تقام مساء اليوم، بأرض المعارض بالكويت، وسوف يقدم أجمل أعماله التي تُلاقي تفاعلًا كبيرًا من كل الحضور، منها: يا ستار، ناويها، نفسي ابقي جنبه، أدرينالين، وغيرها من الأغاني المحببة للجمهور.

حفل أصالة

تقرر الفنانة السورية أصالة نصري إحياء حفل غنائي اليوم في مدينة العين بالإمارات بمناسبة بعيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وكانت روجت الفنانة أصالة للحفل عبر حسابها الشخصي 'إنستجرام' من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل وعلقت عليه: 'احتفالًا بعيد الاضحى المبارك تقدم مومنتس ايفنتس وonpassive اصالة الغناء النجمة اصالة نصري في حفل مميز يقام يوم 29 يونيو 2023 في مركز العين للمؤتمرات بمدينة العين

حفل فريق كاريوكي 

تفاجئ فرقة كايروكي بقيادة الفنان أمير عيد حفلًا اليوم الخميس بمنطقة 'المنارة آرينا' وتم طرح تذاكر الحفل على فئتين كالتالي: الفئة الأولى بـ 650 جنيهًا، الفئة الثانية بـ 350 جنيهًا.

ومن المقرر أن يشدو كايروكي بمجموعة من أغنياتهم المتنوعة والتي من أبرزها: على باب السيما، ليلي، أنا نجم، وكل حاجة بتعدي، كما سيقدم فريق كايروكى لأول مرة فى مصر ألبومه الأخير “روما'.

حفل حكيم 

كما سيحيي المطرب الشعبي الكبير حكيم حفلا غنائيا في الساحل الشمالي بثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يفتتح أولى حفلات الصيف بالساحل الشمالي هذا العام، والذي أعد برنامج خاص لحفله يشتمل على أجمل أغانيه الكلاسيكية والجديدة.

حفل نجوى كرم

وتتألق المطربة نجوى كرم في ثاني ليالي عيد الأضحى، حيث إنه من المقرر أن تقدم حفلا غنائيا اليوم الخميس في لبنان بين أبناء بلدها، ومن المقرر أن تقدم العديد من أغاني ألبومها الجديد كاريزما إلى جانب تقديمها العديد من أغانيها القديمة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

حفل ماجد المهندس

ومن المقرر أن يحيي المطرب ماجد المهندس حفلا في القاهرة ثاني أيام العيد ويتوقع أن يحضر الحفل عدد كبير من الجمهور المصري والعربي من جماهيره.. ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أجمل أغانيه، يُقام الحفل في إحدى الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

WhatsApp
Telegram