اعلان

أحمد سعد يعلق على أزمته مع الإعلام التونسي

أحمد سعد
أحمد سعد
كتب : منة حسين

علق المطرب أحمد سعد على واقعة هجوم الإعلام التونسي عليه، وذلك بعد زعمهم أنه تعدى على إدارة المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة بالرمال، المقام في بنزرت بتونس، الشهير بـ مهرجان بنزورت نسبةً إلى المنطقة المقام بها.

وخرج أحمد سعد عن صمته وقرر أن يعلق على تفاصيل أزمته من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك'، وقال: توضيح ما جرى من أحداث في تونس، كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي ارضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب.

أزمة أحمد سعد مع الإعلام التونسي

وأضاف سعد: لبينا دعوتنا الاولي لاقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير الي تونس متشوقين لشعبها الراقي وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون واطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا امام الإعلام التونسي الحبيب.

أحمد سعدأحمد سعد

وأوضح سعد: محاولة اجبارنا رغم ضيق الوقت والمخالفة لبند صريح في التعاقد علي التعامل مع الاعلام ورغم ذلك خرجت للاعلانيين لتوضيح الموقف احتراما الاعلام والجمهور التونسي وما كان منها الا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري امام الاعلام التونسي.

وقدم سعد اعتذار للشعب التونسي وقال: لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة واثق في النيابة والقضاء التونسي، ونعتذر لجمهورنا الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير انها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس واعلامها المحترم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة