اعلان

وفاة أحمد قنديل بعد رحيل والدته بـ 7 أشهر.. "مش عارف أعيش من بعد أمي".

وفاة أحمد قنديل
وفاة أحمد قنديل
كتب : منة حسين

رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان الشاب أحمد قنديل صاحب شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل الأختيار 2، مما تسبب في صدمة شديدة لمحبيه.

وكان أحمد قنديل بعد وفاة والدته يعيش حالة من الحزن على فراقها، الذي توفت منذ 7 اشهر، وكان يحرص دائما على الحديث عنها والدعاء لها بشكل يومي منذ يناير الماضي.

وكتب أحمد قنديل منذ أيام عبر حسابه على موقع فيسبوك:' هو عيب لو انا قلت مش عارف اعيش من بعد امي .. طب والله العظيم انا ماعارف اعيش من بعدك يا امي.. حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي .. خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتييييييييير .. بدون سبب اكتر فترة في حياتي .. كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيا .. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته .. ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب انشاء الله'.

وفاة أحمد قنديل صاحب شخصية الشهيد إسلام مشهور فى الاختيار 2

توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، الممثل الشاب أحمد قنديل عن عمر ناهز 36 عاماً، ومن المقرر أداء صلاة الجنازة على الراحل بعد صلاة ظهر اليوم، الاثنين، من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والدفنة فى مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

وأعلن الفنان كريم عبد الجواد، وفاة أحمد قنديل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل، صلاة الجنازة في مسجد الحصري أكتوبر، بعد صلاة الظهر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة