اعلان

تطورات الحالة الصحية لـ مادلين طبر بعد نجاتها من عضة أسد

مادلين طبر
مادلين طبر
كتب : منة حسين

حرصت الفنانة مادلين طبر على طمأنة جمهورها من خلال ثاني حلقات برنامجها الجديد على قناة الحدث اليوم 'قعدة مع مادلين'، وذلك بعد تعرضها لعضة أسد في الحلقة الأولى من عرض البرنامج.

وأكدت مدلين طبر على أن العضة ليست سبب المدرب، لأن محمد الحلو مدرب محترف، قائلة: 'أنا اللي نزلت على الأرض عشان أحضن الأسد، وهذه ليس غلطة المدري، أنا اللي ست قلبي ميت، فحضنت الأسد وهو حضنّي بطريقته'.

وكشفت مادلين تطورات حالتها الصحية في البرنامج وقاللت: 'أنا كويسة وبطمن كل الناس اللي سألت عليا، وبخضع حاليا لجرعات السعار، وأنا ست بأكل الكلاب في الشارع، ومتعودة على دا، أشكركم على محبتكم'.

مادلين طبر تنجو من عضة أسد

أثارت الفنانة مادلين طبر، الجدل والقلق بين متابعيها، بعدما تعرضت في أولى حلقات برنامجها لعضة أسد، يسمى روماريو، حيث تساءل الجمهور عن وضعها وحالتها الصحية.

وفي هذا الإطار، قال الدكتور عصام فخري مدير مستشفى الدمرداش، في تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'في حال تعرض الإنسان لعضة الحيوانات سواء مفترسة أو أليفة، يتم التوجه فورًا لأخذ لقاح مادة التيتانوس، لكي لا يتعرض الإنسان للخطورة نتيجة هذه الهجمات'.

وتوجهت الفنانة مادلين طبر، أمس، لمركز المصل واللقاح لأخذ لقاح التيتانوس، وكانت البداية عندما تم عرض أولى حلقات برنامج 'قعدة مع مادلين'' للفنانة مادلين طبر على فضائية الحدث اليوم، والذي يعرض يومي الأربعاء والخميس، واستضافت الفنانة مدرب الأسود محمد الحلو، وكان معه أسد صغير سيمبا، وأسد كبير روماريو.

وأثناء الحلقة قامت مادلين بخلع حذائها وتوجهت للأسد الكبير «روماريو» بعدما رأت أن الأسد الصغير «سيمبا» قد نام على هواء تكييف الاستوديو، وجلست بجانبه أرضًا.

وقامت مادلين باحتضان الأسد وبادلها روماريو الحضن، ولكنها أثناء حضنها له قام الأسد بعضها في يدها اليسرى، فهو بحسب قول مدربه، لم يحضنه إنسان من قبل.

وفي وسط ذهول من جميع الموجودين بالاستديو لم تصرخ مادلين، فقط قالت للمدرب: “الحق بيعضني”، فتدخل حينها مدربه محمد الحلو وتراجعت مادلين إلى كرسيها، وتحاملت على الألم، وكأنه لم يحدث شيء، واستطردت في أسئلتها للضيف ولم يتم قطع اللقاء أو الخروج بفاصل، بل أكملت الحلقة بكل الفقرات المتبقية.

WhatsApp
Telegram