اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس 131.. اعرف مواعيد عرضه والقنوات الناقلة

الإعلان الثاني مسلسل قيامة عثمان حلقة 64
الإعلان الثاني مسلسل قيامة عثمان حلقة 64
كتب : منة حسين

احتل مسلسل المؤسس عثمان مكانه عالية في قلوب جمهوره ومتابعيه، وحقق نجاحا مبهرًا خلال عرض الموسم الخامس وخاصة بعد عرض الحلقة الـ 131.

وبعد أن حقق مسلسل المؤسس عثمان هذا النجاح في المومسم الخامس وبعد عرض الحلقة الـ 131 بدأ الكثير من الجمهور يبحث عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقله له.

ويرصد لكم موقع 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير، مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان والقنوات التي يبثتها في الموسم الجديد، بعد أن شهد العديد من الأحداث المشوقة في الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع للمسلسل.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان

بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من عرض الموسم الرابع، سيتم التجهيز للموسم الخامس، ومن المقرر يتم إذاعة في شهر أكتوبر القادم،

والجدير بالقول أن المسلسل يروي قصة الغازي عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية، وكيفية تحويل الدولة من وضع الفقر والضياع إلى قوة وصلابة تحت قيادة عثمان.

القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

قناة الفجر الجزائرية

تردد القناه 12034

معامل تصحيح الخطا5/6

استقطاب افقي

معدل الترميز 27500.

ملخص أحداث مسلسل المؤسس عثمان

الجدير بالذكر أن الحلقة الـ 130 من المسلسل التركي 'المؤسس عثمان' ضمت أحداثًا مشوقة، حيث يستمر بطل العمل في مواجهة حروبه ومعاركه الشرسة ضد الصليبين والمغول بهدف تأسيس الدولة العثمانية التي تضم القبائل التركية.

وستشهد الحلقة العديد من المشاهد الرائعة والمثيرة التي ستجعل المشاهدين يعيشون تجربة سينمائية مميزة، وستكون نهاية رائعة لهذا المسلسل التاريخي الذي يروي قصة أحد أهم الشخصيات التاريخية في تركيا والعالم الإسلامي، يجدر بنا الإشارة إلى أن هذا المسلسل يعرض رحلة عثمان، الذي يعد ثالث أبناء أرطغرل ويتولى الحكم بعد وفاة والده، ويسعى جاهدًا لتحقيق انتصارات كبيرة وبناء الدولة العثمانية، وهذا يفسر لنا تزايد البحث عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 131.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة