اعلان

أول صور لسيشن زفاف نجمة أرب جوت تالنت ياسمينا العلواني

زفاف ياسمينا العلواني
زفاف ياسمينا العلواني

احتفلت مساء اليوم الجمعة، الفنانة ياسمينا العلواني، نجمة برنامج أراب جوت تالنت، بزفافها على رجل الأعمال عبد الله يسري، حيث ظهرت بفستان ملوكي، من تصميم ندي صلاح، وجهز القاعة خصيصا لحفل الزفاف، منذ شهر ونصف، المصور محمد وائل، كما نظمت حفل الزفاف يارا أحمد.

وغنت ياسمينا تحت إشراف المايسترو، العديد من الأغاني، كما شاركت في العديد من الحفلات، ومنها حفلات في دار الأوبرا المصرية، وقصر ثقافة الإسماعيلية، ومركز الفنون ومسرح الجمهورية مع المايسترو سليم سحاب.

كما حازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية، وأخرى خاصة، وفي بعض حفلاتها كان المايسترو يقدمها قبل أدائها ممتدحا قدراتها الصوتية.

زفاف ياسمينا العلواني زفاف ياسمينا العلواني

حفل زفاف ياسمينا العلواني

وأحيت ياسمينا العلواني حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي لسينما وفنون الطفل، بحضور وزير الثقافة، على المسرح المكشوف، حيث قدمت مجموعة من الأغاني الوطنية، بقيادة المايسترو الكبير سليم سحاب.زفاف ياسمينا العلواني زفاف ياسمينا العلواني

 وأعلن اتحاد الإذاعة والتلفزيون إعادة إحياء حفلات ليالي التلفزيون، حيث شاركت ياسمينا في ذلك مع كبار المطربين، مثل: هاني شاكر، ولطيفة، وأطلقت ياسمينا أولى أغانيها في قناتها باليوتيوب بعنوان «يا رب بدعيلك»، في يوليو 2015، وقد تقرر مشاركتها في مهرجانات دولية أهمها زوق مكايل 2015 بلبنان، وشط بحر الهوي 2015.

زفاف ياسمينا العلواني زفاف ياسمينا العلواني

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة