اعلان

أول تعليق من تامر حسني على تحقيق فيلم تاج رقما استثنائيا في الإيرادات

تامر حسني
تامر حسني

علّق الفنان تامر حسني على إعلان شركة سينرجي، تحقيق فيلمه الجديد الذي يعرض حاليا، تاج، رقما استثنائيا دوليا جديدا في الإيرادات بشباك التذاكر.

وقالت الشركة عبر فيس بوك: 'رقم استثنائي دولي جديد في إيرادات فيلم تاج للنجم تامر حسني، في هذه الفترة القصيرة داخل و خارج البلاد، في تقديم أول فيلم سوبر هيرو عربي، لنفتح به باب جديد لعشاق السينما المصرية والعربية، ونتشرف أنه من إنتاجنا، كل التحية والشكر والتقدير للنجم الدولي الكبير تامر حسني'.

إيرادات فيلم تامر حسني

وكتب تامر حسني عبر حسابه بموقع إنستجرام: 'كل الشكر لشركة سينرجي ولجميع شركات الإنتاج المشاركة، بشكركم على تقديركم الغالي لمجهودي ومجهود ناس كتير تعبت في الفيلم دا، اللي صممت يكونوا شباب مصري في كل المجالات، لأنهم يستحقوا الدعم وأكيد بحمد ربنا على إيراد الفيلم، لكن الأفضل بالنسبالي من الإيراد الضخم هو رد فعل الجمهور داخل قاعات السينما'.

وتابع: 'أكيد اتشرفت أني أكون سبب ولو بسيط في فتح باب جديد في صناعة السينما المصرية والعربية، مبروك لصناع العمل ومليون مبروك لزملائي الفنانين على نجاح أفلامهم الجديدة، ومن قلبي شكراً لكل الجماهير المصرية والعربية في جميع أنحاء العالم'.

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

WhatsApp
Telegram