اعلان

ياسمين غيث تكشف آخر تطورات حالتها الصحية بعد إجرائها عملية خطيرة

ياسمين غيث
ياسمين غيث
كتب : منة حسين

تعرضت الفنانة ياسمين غيث منذ فترة ماضية، للإصابة بـ مرض السرطان، وأجرت بعدها عملية جراحية خطيرة لإزالة الورم، التي ظلت تعاني منه أيام وشهور.

وكشفت ياسمين غيث، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد تعافيها من مرض السرطان، وأكدت على أنها تخضع لفحوصات طبية كل شهر تقريبًا.

وعلقت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: 'الحياة علمتني إنها صعبة، أوقات مستحيلة، متعبة، مؤلمة، ومليانة عذاب، بس كمان علمتني إني لما بركز على الأمل، على الإيجابية، على الحلو اللي فيها، اللي مش بندوقه غير بعد كل الوحش اللي فوق، بحاول أقف على رجلي تاني، مش سهلة، بس بحاول لسه عندي ألم بس مكملة، لسه بعيط وبزعل من غير أسباب حقيقية في أوقات كتير من كتر صعوبة اللي عديت وبعدي بيه'.

وأضافت: 'عايشة بفحوصات كل شهر و٢ و٣ و٦ يعني طول الوقت تقريبًا، بس بحاول أستمتع بالحياة بينهم، عايشة بصعوبة بس ألف حمد وشكر لسه عايشة'.

من هي ياسمين غيث؟

ياسمين رمزي غيث ممثلة ومصممة أزياء مصرية من عائلة فنية معروفة، فهي حفيدة الفنان عبد الله غيث والفنان حمدي غيث.

ولدت في 17 يوليو 1987 م في جمهورية مصر العربية لعائلة فنية معروفة، فهي حفيدة الفنانين حمدي وعبد الله غيث.

درست العلوم الحديثة في كلية الإعلام بجامعة أكتوبر وعملت كمصممة أزياء. دخلت بالصدفة إلى عالم التمثيل لتتابع أعمال جديها.

تم تشخيص إصابة الفنانة ياسمين غيث بسرطان الثدي عام 2016 م حيث استمرت في معاناتها مع هذا المرض لمدة 5 سنوات حتى شفيت منه.

يذكر أن ياسمين غيث شاركت في مسلسل 'حلاوة الدنيا' مع الفنانة هند صبري عام 2017 بدور 'هبة'، بينما شاركت في مسلسل 'رحيم' مع النجم ياسر جلال عام 2018.

WhatsApp
Telegram