اعلان

تصريحات صادمة لـ حورية فرغلي.. كنت أتمنى الإنجاب والطبيب أمهلني 10 سنوات قبل استئصال الرحم

حورية فرغلي
حورية فرغلي
كتب : منة حسين

كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل حالتها الصحية بعد استئصال الرحم، قائلة إنها استئصلت 7 أورام داخل الرحم، والطبيب أعطاها فرصة لمدة 10 سنوات للزواج، ومحاولة الإنجاب، وخلال عملية الإنجاب يستئصل الرحم في الوقت ذاته.

وطمأنت «فرغلي»، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، المذاع على قناة «DMC»، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، أن الطبيب أرجع سبب استئصال الرحم يرجع إلى الكمية الكبيرة للأورام به، لافتا أن الشغل والفن أخذها عن ذلك، ولم ترتبط في هذه الفترة.

تصريحات حورية فرغلي

وأشارت إلى أنه بعد رجوعها من أبوظبي، وخلال زيارتها لأحد الأشخاص في المستشفى وجدت بنطالها كله نزيف، فالطبيب طلب منها الكشف، وبعد ذلك طلب منها التوجه في اليوم التالي لإجراء عملية جراحية، «قالي لازم تعملي عملية الساعة 7 الصبح».

وتابعت: «معرفش مين نزل الصورة وأنا في المستشفى، وكيل أعمالي أكيد اللي نزل الخبر علشان الناس تعرف، لأن المستشفى كلها عرفت، فهو كان عاوز يطمن الناس أو حاجة.. بس أنا زي الفل».

وأوضحت أنها كانت تنظر زيارتها من أي شخص يعرفها ويحبها، متابعة: «دة الطبيعية.. أنا لو شوفت حد مرتين تلاتة ويعمل عملية كبيرة لازم أروحله، بس الحب مش بيتشحت ولا الحنية، ومامي بالنسبة ليا الدنيا كلها».

وأضافت حورية فرغلي، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، المذاع على قناة «DMC»، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، أن الأورام كانت داخل الرحم بطول 6 سم و4 سم، ومن ثم كان لا بد من استئصال الرحم بالكامل.

وتابعت: «مكنتش أعرف الحكاية دي إلا لما قومت من البنج، كنت نفسي أخلف بس ربنا مش رايد والحمد لله بمشي على رجلي وإن شاء الله هرجع لشغلي تاني وهيبقى عندي طاقة أكتر من الأول، والنزيف اللي كان بيجيلي كل شهر كان بيستنزفني والهيموجلوبين كان عندي 3.. بقول للناس اللي بتعديلي أنا لو كويسة فهيكون بسبب دعاكم».

WhatsApp
Telegram