اعلان

«المتحدة» تتكفل بعلاج إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
كتب : منة حسين

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان الكبير 'إيمان البحر درويش'؛ تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز.

وأفادت 'المتحدة' أنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية له.

ومن جانبه أكدت نقابة المهن الموسيقية عن إن النقيب العام مصطفي كامل يسعي للوصول إلى أرقام تليفونية لأسرة إيمان البحر درويش حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة، وذلك بعدما كشفت ابنته عن صورة له على فراش المرض.

أكدت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النقيب مصطفي كامل، بحثها عن الفنان إيمان البحر درويش للاطمئنان على حالته الصحية وتقديم يد العون له، وذلك بعد انتشار صورة له من فراش المرض تكشف انهيار حالته الصحية.

إيمان البحر درويش

وقال طارق مرتضي، متحدث نقابة المهن الموسيقية، إن النقيب مصطفي كامل كلف بالتواصل مع أسرة الفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعد انتشار صور لسوء حالته الصحية، موضحا أنه منذ مشاهدته للصورة، وهو في محاولات للتواصل مع أولاده

ومن جانبه، علق الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، على أحدث ظهور للفنان إيمان البحر دوريش، عقب تدهور حالته الصحية وتغير ملامحه بشكل كامل، حيث قال إنه لم يكن يعلم بحالة الأخير وتفاجأ عندما رأى آخر ظهور له.

وتابع: لا إله إلا الله محمد رسول الله.. حالة مرضه صعبة جدًا.. وياريت أي حد من أهله يتواصلوا معايا أو أي زميل لو معاه رقم له يرسله للاطمئنان عليه.

مرض إيمان البحر درويش

نشرت أمنية البحر درويش؛ ابنة الفنان إيمان البحر درويش، صورة لوالدها على فراش المرض؛ في حالة سيئة وبمظهر يرثى له.

وكتبت أمنية البحر درويش؛ عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'سيشهد التاريخ ان ده بقى ايمان البحر درويش'.

وكان، قد نفي إسلام إيمان البحر درويش، ما أثير مؤخرا حول تدهور صحة والده نقيب المهن الموسيقية الأسبق، وظهر إسلام إيمان البحر درويش فى فيديو مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook.

وأشار إلى أن إيمان البحر درويش فى صحة جيدة وفى بيته يتلقى علاجه بشكل طبيعى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة