اعلان

الممثل القانوني للفنان إيمان البحر درويش يفجر مفاجأة بشأن الصورة المتداولة

أحمد مهران
أحمد مهران
كتب : ندى صدقي

تحدث الممثل القانوني للفنان إيمان البحر درويش حيث قال أن هذه الصورة قديمة وكانت منذ عامين عندما كان الفنان مصاب بفيروس كورونا.

أحمد مهران الممثل القانوني للفنان إيمان البحر

وقال الدكتور أحمد مهران، الممثل القانوني للفنان إيمان البحر درويش، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" للإعلامي شريف عامر، على فضائية "mbc مصر": '' أنا بتسأل سؤال مهم جدا مش عارف أحدد إجابته كانت فين كل الناس دي من إنها تسأل عن الفنان إيمان البحر درويش، وهو مر بالعديد من الأزمات خلال السنوات الأخيرة ، والصورة المتداولة دي كانت أيام كورونا وهو كان مصاب بها وعمر هذه الصورة سنتين أو أكثر، والآن هو حالته الصحية جيدة وبخير الحمد لله".

وتابع: '' إيمان البحر مر بأزمات كثيرة جدا كانت فين الناس دي اللي نشرت الصورة وبتحاول تصنع فتن وتختلق أحداث، وناس تقول أصله كان في الاعتقال وأيضا كان تحت تهديد من الدولة ومحدد إقامته كل ده كذب وافتعال صور من الخيال لتشوية الأمر''.

واستكمل: '' كان فين كل الناس دي ده غير قضية نقابة المهن الموسيقية وكان سيادة النقيب مصطفى كامل خصمنا في القضية أيام انتخابات الصف وإعادة الانتخابات وأنا كنت محامي الفنان إيمان البحر درويش من عام ٢٠١٣''.

وتابع: '' آخر مرة تواصلت فيها بالفنان مصطفى كامل كانت من أسبوعين وكان في الفترة السابقة يخضع للعلاج الطبيعي وحالته جيدة، الصورة اللي اتنشرت دي بطريق الخطأ ربما حد هكر الحساب وحتى أمنية مش عارفين نوصلها بنتصل بها مش بترد''.

واستكمل: ''إيمان البحر درويش دلوقتي بدأ يتعافى وكان بيمر بأزمة نفسية ومرضية بسبب قضية أبنه اللي أتحكم فيها النهاردة، وكان أيضا يمر بأزمات نفسية أيام التصريح اللي قاله وخلى كل الناس هجمته، وأيضا مر بأزمات نفسية''.

WhatsApp
Telegram