اعلان

نقابة المهن الموسيقية ترد على شائعة وفاة إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
كتب : ندى صدقي

حاصرت الشائعات الفنان إيمان البحردرويش، حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي، أنباء بشأن وفاته، لا سيما بعد الصورة الصادمة التي نشرتها نجلته وهو على فراش المرض.

وخرجت 'أمنية' نجلة إيمان البحر درويش، عن صمتها للمرة الثانية، وكذبت أنباء وفاة والدها، وذلك عبر حسابها الرسمي بالفيسبوك.

ورفض الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، تصرفات نجلة الفنان إيمان البحر درويش، واصفًا إياها بالغرابة، وقال لإنها اتسمت بالغموض وأعتبرها مجموعه من الألغاز يصعب حلها.

ايمان البحر درويشا

إيمان البحر درويش

وأضاف في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أنها التقطت صوره لوالدها في وضع صحي يرثى له ونشرتها علي وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان 'سيشهد التاريخ ...... الخ'، ثم اختفت بعدها عن الجميع ورفضت التواصل مع أحد، ومنهم النقيب العام كما ورد في تصريحاتها، و تركتنا للمصادر المقربه حتى نفهم، ونتج عن ذلك اتهام النقابه بالتقصير في حق الفنان، في حين أن الجميع استمر في محاولات التواصل معها 'كما ورد علي لسانها'، ولكن دون جدوي وتسعى النقابة جاهدة للقيام بدورها النقابي تجاه الفنان، لأنه حقه، و«النقابة تحت أمر أي فنان أو عضو في أي شئ يحتاجه».

وتابع: انتشرت أخبار عن وفاة والدها على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم تكذب الخبر ولم تؤكده، وتركنا للمصادر المقربة حتى نفهم، ونتج عن ذلك إثارة حاله من البلية والقلق بين جمهور الفنان إيمان البحر درويش.

واختتم: هل هناك الغاز أخرى؟ نحتاج إلى تفسير هذه الألغاز ليس من المصادر المقربة، ولكن من أسرة الفنان ذاته أو ابنته لأن هذه الألغاز طالت آثارها السلبية الجميع.

تعليق أمنية لإيمان البحر درويش على شائعة وفاة والدها

علقت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش على الأخبار المتداولة صباح اليوم، بشأن وفاة والدها، إذ أكدت أن كل تلك الأقاويل ليست لها أساس من الصحة.

وكتبت ابنة إيمان البحر درويش منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت في: خبر وفاة بابا غير صحيح.

شائعات وفاة الفنان إيمان البحر درويش

وانتشرت شائعات عن وفاة الفنان إيمان البحر درويش صباح اليوم، بعد صراعه مع المرض، إذ تورط بعض النجوم في نشر الخبر، دون أن يتحرون الدقة، منهم مغني المهرجانات حسن شاكوش، الذي كتب نعيا لـ إيمان البحر درويش، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيه: 'إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط