اعلان

ثراء جبيل تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد مع هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي.. «إقامة جبرية»

 ثراء جبيل
ثراء جبيل
كتب : منة حسين

كشفت الفنانة ثراء جبيل، عن استعدادها لبدء تصوير مسلسل جديد تحت عنوان 'إقامة جبرية'، قائلة: «عندي مسلسل هخش أصوره الأسابيع اللي جاية، بطولة هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي وأنا».

وأضافت خلال لقاءها مع 'رؤيا مصر'، أن المسلسل من تأليف أحمد عادل، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وأنه من المقرر أن يتم عرضه على منصة شاهد قريبا، في ١٠ حلقات.

إقامة جبرية.. مسلسل جديد لثراء جبيل مع هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي | بوابة  أخبار اليوم الإلكترونية

ثراء جبيل تشارك هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي في مسلسل إقامة جبرية

ومؤخرا شاركت ثراء جبيل في بطولة مسرحية 'وعملت إيه فينا السنين' مع حازم إيهاب ومحمد سمير وكاريمان حجازي وهي من تأليف وإخراج محمد سمير والتي تم عرضها لمدة ثلاث ليالي فقط في مسرح روابط بوسط البلد وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

ثراء جبيل

كشفت الفنانة ثراء جبيل عن تفاصيل دورها في مسلسل تحت الوصاية، الذي من المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني 2023، حيث قالت إنها تجسد شخصية 'دلال' وهي سائقة تاكسي دمياطية.

وأضافت الفنانة ثراء جبيل في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، أن الشخصية التي تقدمها في مسلسل تحت الوصاية بها الكثير من التفاصيل التي أحبتها والمختلفة عما قدمتها من قبل، موضحة: أن جميع المشاهد تجمعها مع الفنانة منى زكي، حيث إنها ترافقها في رحلتها خلال أحداث المسلسل.

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي درامي وهي من فئة المسلسلات المكونة من 15 حلقة، وتدور الأحداث حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية حيث تعيش 'حنان' وزوجها 'عادل' الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان 'الصيد' والعمل رئيسة مركب، وسط الرجال.مسلسل 'تحت الوصاية' تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي- جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر