اعلان

محمد هنيدي يروج لفيلم "المرعي بريمو"

محمد هنيدي
محمد هنيدي
كتب : ندى صدقي

روج الفنان محمد هنيدي لفيلمه الجديد ''المرعي بريمو ''، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم ٢ أغسطس القادم، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك.

محمد هنيدي

محمد هنيدي يروج لفيلم "المرعي بريمو"

وشارك محمد هنيدي متابعيه عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، بوستر الفيلم، حيث قال: ''طبعا الفيلم من إخراج الكبير أوي الأستاذ سعيد حامد، بنرجع تاني أنا وهو بعد ١٨ سنة'.

وأضاف: 'عملنا أنا وسعيد صعيدي في الجامعة الأمريكية وفوازير أبيض وأسود ومسرحية ألابندا، وهمام في أمستردام، وجاءنا البيان التالي، وصاحب صاحبه، ويانا يا خالتي''.

محمد هنيدي مع حبر سري

محمد هنيدي مع حبر سري

من ناحية أخرى، حل الفنان محمد هنيدي أمس في برنامج حبر سري للإعلامية '' أسما إبراهيم'' على فضائية القاهرة والناس، حيث قال: '' النجاح هو نعمة من الله، وبفرح لنجاح أي كوميديان آخر ولم أشبع من النجاح وأحب أن يستمر هذا النجاح، معقبًا: 'من يحزن من نجاح آخر هو شخص مريض نفسي'.

وتابع: 'استمتعت بالعمل مع أشرف عبد الباقي في صاحب صاحبه، ولكن ظروف العمل لم تكن مساعدة على تحقيق إيرادات كثيرة، والفيلم كان يتطرق لعلاقة راقية وهي الصداقة وكان موضوع لم يكن السوق مهيئا له، وهذا سبب عدم الحصول على الإيرادات'.

وأكد: 'اتعرض عليا تجربة الغناء في فرح شعبي في بنها، ووالد العروسة كان مُصر عليا، مؤكدًا أنه رفض هذا العرض وأكد لهم أنه يغني فقط في الأعمال السينمائية ولم يفكر في الغناء المنفصل عن السينما، لافتا إلى أن الفيلم الجديد مرعي البريمو به أغنية مشتركة له مع عبد الباسط حمودة.

وكشف النجم محمد هنيدي، عن عشقه لشخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة التي قدمها في فيلم ومسلسل، موضحًا أنه تعامل مع أولاده وأسرته بشخصية 'الأستاذ رمضان' وكانت محببه له.

وأشار إلى أنه يعشق هذه الشخصية، وكان يدخل منزله وعلى أسرته وأولاده بملابس الشخصية من كثرة إعجابه بها، وكان يجلس مع وأولاده والمدرسين في المنزل بشخصيته في الفيلم.

وأكد هنيدي، أن الإفيهات فيما قدمه من أفلام وأعمال فنية ليست تنمر، موضحا أن فكرة التنمر وهذه الأشياء السلبية ظهرت مؤخرا مع السوشيال ميديا.

وأضاف: 'التنمر فكرة جديدة ولم تكن موجودة قبل ذلك، وفي الفترات السابقة كان هناك هزار جيد ولم يكن بها نية التنمر، لكن التنمر شئ غير ظريف'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة