اعلان

السينمات تطرح أفلام صيف 2023 في أغسطس المقبل.. مرعي البريمو وع الزيرو أبرزهم

أفلام الصيف
أفلام الصيف
كتب : منة حسين

تستعد السينمات لـ استقبال أفلام الصيف لـ عام 2023، ويشارك في هذا الموسم العديد من الأفلام الذي يشارك في بطولتها العديد من نجوم الفن، وكان أبرز الأفلام 'مرعي البريمو'، والذي يقوم ببطلوته الفنان محمد هنيدي وفيلم أبو نسب لـ الفنان محمد إمام.

ومن المقرر طرح أفلام الصيف لـ عام 2023 في شهر أغسطس المقبل، ويشهد هذا الموسم منافسة قوية بين أبطال العمل، وقدم الفنان محمد ممدوح فيلم 'وش في وش ' ومن المقرر عرضه في موسم أفلام الصيف.

أبرز أفلام السينما في صيف 2023

فيلم مرعي البريمو

يقدم الفنان محمد هنيدي فيلم مرعي البريمو والذي ينافس به أفلام صيف 2023، ويعود من خلاله هنيدي للتعاون مع المخرج سعيد حامد بعد غياب العديد من السنوات، والمقرر طرحه يوم 2 أغسطس المقبل.

ويشارك في فيلم مرعي البريمو العديد من الفنانين مع هنيدي، منهم: غادة عادل، أحمد سلطان، لطفي لبيب، علاء مرسي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

فيلم أبو نسب

ينافس الفنان محمد إمام في موسم أفلام صيف 2023، بفيلمه أبو نسب، ومن المقرر طرحه في شهر أغسطس المقبل، وحاليا في مرحلة المونتاج والميكساج، وتدور أحداث فيلم أبو نسي في إطار كوميدي.

ويشاركم في هذا العمل العديد من الفنانين، منهم: محمد إمام، ياسمين صبري، هالة فاخر، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

فيلم وش في وش

يطرح الفنان محمد ممدوح فيلم وش في وش يوم 18 أغسطس المقبل، للمنافسة في موسم أفلام صيف 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

وضم فيلم وش في وش العديد من الفنانين مع محمد ممدوح، منهم: أمينة خليل، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، والفيلم من إخراج وليد الحلفاوي.

البطة الصفراء

ينافس فيلم البطة الصفراء في موسم أفلام صيف 2023، ويتم طرحه يوم 9 أغسطس المقبل، وهو من بطولة محمد عبد الرحمن 'توتة' وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

فيلم ع الزيرو

يستعد الفنان محمد رمضان لطرح فيلم ع الزيرو خلال شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد تأجيل طرح الفيلم الذي كان من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي 2023.

يشارك في فيلم ع الزيرو العديد من الفنانين مع محمد رمضان، منهم: نيللي كريم، خالد الصاوي، جومانا مراد، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وتحت قيادة المخرج محمد العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

WhatsApp
Telegram