اعلان

مصطفى كامل عن إلغاء حفل ترافيس سكوت: لو صدرت الموافقة الأمنية هضرب تعظيم سلام

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت
كتب : منة حسين

علق الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت، بمنطقة الأهرامات بالجيزة.

وقال في تصريحات تلفزيونة عبر فضائية 'الأولى' إنه لا يخلي مسئوليته بشأن الموافقة على صدور التصريح، رغم عدم وجود توقيعه عليه وعلَّق: لو صدرت الموافقة الأمنية هضرب تعظيم سلام

إلغاء حفل ترافيس سكوت

نفى مدير أعمال مطرب الراب العالمي ترافيس سكوت، أنباء إلغاء حفله الغنائي بـ مصر وذلك بعد بيان نقابة المهن الموسيقية، التي أصدرته في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وتداول عبر الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، محادثة لـ مدير أعماله الذي يدعى 'دافيد'، يعلق من خلالها على عدم صحة إلغاء الحفل وقال: غير حقيقي.

حفل ترافيس سكوت

أصدر النقيب العام ومجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية قرارا بإلغاء الترخيص الصادر لإقامة الحفل المزمع إقامته يوم ٢٠٢٣/٧/٢٨ بمنطقة الأهرامات بالجيزة لمغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

حيث أوضحت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها 'تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ووزارة القوي العاملة على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات وذلك ضمانًا وحماية ًلجموع الجماهير.

تعليق نقابة المهن الموسيقية على إلغاء حفل ترافيس سكوت

وأضافت النقابة في بيانها: 'النقابة العامة في الأشهر الأخيرة قد رحبت بجميع الوان الفنون والحفلات إلا إنها قد حددت شروطًا وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري'.

وأكملت: 'النقابة العامة من نسيج هذا الوطن الحبيب تعمل على استقراره وأمنه وترفض العبث بالقيم المجتمعية والعادات والتقاليد المصرية والعربية، وبعد استقراء واستطلاع آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعد ما ورد لنقابة المهن الموسيقية ونقيبها العام ومجلس إدارتها من أنباء تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورا ومعلومات موثقة عن طقوس غريبة لنجم هذا الحفل يقدمها في أثناء فقرته وتسخير أدواته من أجل إقامة طقوس تتنافى مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعية الأصيلة، فقد قرر النقيب العام ومجلس الإدارة إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة