اعلان

بعد أزمته الأخيرة.. أحمد سعد في تونس مجددا لهذا السبب

أحمد سعد
أحمد سعد

وصل منذ ساعات إلى تونس، المطرب أحمد سعد، بغرض إحياء حفل جديد مساء اليوم السبت، حيث كان في استقباله فريق تنظيم الحفل الجديد، وذلك في أول زيارة له بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها هناك.

وبدأ الفنان أحمد سعد الترويج لحفله الجديد في تونس المقرر اليوم السبت، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، وشتارك متابعيه على إنستجرام، بوستر الحفل وعلق عليه قائلا: جمهوري الحبيب الغالي في تونس انا مستني اشوفكم بفارغ الصبر في مهرجان قرطاج يوم 22'.

أحمد سعد في تونس

وكان الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، نشر على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك'، فيديو للفنان أحمد سعد، والذي يكشف فيه تفاصيل الأزمة التي حدثت بينه وبين منظمة حفلته الأخيرة بتونس الشقيقة.

تفاصيل الواقعة

وقال أحمد سعد: 'تعاقدت على الحفل، ونزلت في المطار ولم يكن موجود كل التجهيزات المنصوص عليها في العقد، وتوجهت إلى الحفل، والمسرح كبير جدا، ولدي رسائل تثبت إني بقالي أسبوع بحثها على عمل إعادة، وردها كان لا تقلق أنا هعرف اتصرف'.

وتابع أنه فوجئ عند ذهابه إلى المسرح بأنها نظمت مؤتمرا صحفيا، وهذا غير منصوص عليه بالعقد، لافتا إلى أن ذلك ليس تقليلا من الصحافة، بالعكس لكي ينظم المؤتمر يجب أن يكون له تفاصيل معينة، ولا يكون منظما في خلفية المسرح، وأن يكون له مكانا مخصص لإجراءه'.

وأوضح أنه رفض ذلك الأمر، لأنه سيجريه في وقتا آخر، حيث كان سيزور قرطاج التونسية، وبالرغم من ذلك وقف لإجراء المؤتمر وشكر القائمين عليه، وأن ذلك شرفا له أن يكون في وسط الجمهور التونسي، كما عرض بنود العقد ورسائل محادثة من برنامج 'واتساب' خلال الفيديو، توثيقا على كلامه.

واضاف أنه فوجئ في ثاني أغنية له على المسرح بإدخال راقصين، وهذا ليس أسلوب لتنظيم الحفل، حيث إنه يجب إجراء بروفات للراقصين معه، ولم يعرفوا ماذا يفعلوا في أثناء وجودهم على المسرح، ولذا رفض هذا الأمر، منوها بأنه عند مغادرته المسرح اكتشف تحريض منظمة الحفل الجمهور عليه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير