اعلان

تأجيل حفل ترافيس سكوت لأجل غير مسمى.. إحدى منظمات الحفل: لم نحصل على تراخيص ولا موافقات أمنية حتى الآن

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت
كتب : منة حسين

فجرت إحدى منظمات حفل ترافيس سكوت مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن أكدت على تأجيل الحفل الذي يقام في الأهرامات بـ مصر.

وقالت إحدى منظمات حفل ترافيس سكوت لـ 'أهل مصر'، إنه سيتم تأجيل موعد الحفل لـ أجل غير مسمى، وقالت: لم نحصل على أي تراخيص أو موافقات أمنية حتى الآن.

تأجيل حفل ترافيس سكوت

كانت محكمة القضاء الإداري، قررت أمس الإثنين، تأجيل أولى جلسات دعوى تطالب بمنع مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، من إقامة حفل غنائي له في مصر في منطقة أهرامات الجيزة، إلى جلسة 2 من سبتمبر المقبل، وإحالة الدعوى لمفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني.

وتقدم عمرو عبد السلام المحامي بالنقض، بدعوى قضائية لمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حملت رقم ٦٣٤٠٥ لسنة ٧٧ قضائية، اختصم فيها كلٍ من وزير السياحة والآثار بصفته، وزير الثقافة بصفته، وزير الداخلية بصفته، مدير أمن الجيزة بصفته، مأمور قسم شرطة الأهرام بصفته، محافظ الجيزة بصفته، نقيب المهن الموسيقية بصفته.

وطالب مقيم الدعوى بوقف تنفيذ وإلغاء قرار الجهة الإدارية بإلغاء فاعليات حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت المقرر إقامته يوم ٢٨ من الشهر الجاري بمنطقة اهرامات الجيزة وإلغاء كافة الآثار المترتبة على ذلك والتي من اختصاصها اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية لمنع إقامة فاعليات هذا الحفل.

موعد حفل ترافيس سكوت

ونشر مطرب الراب العالمي ترافيس فيديو من حفله التي أقُيمت في ولاية ميامي الأمريكية.

ونشر مطرب الراب العالمي ترافيس سكون فيديو جديد عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة 'تويتر'، يؤكد إقامة الحفل معلقًا: أراكم في مصر الجمعة القادمة.

WhatsApp
Telegram